العدد 3093 - الأربعاء 23 فبراير 2011م الموافق 20 ربيع الاول 1432هـ

«السياحة» تعزي أسر شهداء الوطن

عبرت القائم بأعمال الوكيل المساعد للسياحة ندى أحمد ياسين، عن عزائها لأسر شهداء الوطن، وأكدت اهتمام قطاع السياحة بكل مطالب المواطنين واحتياجاتهم، مبينة أن ذلك لا يمكن أن يتم إلا بالتواصل المستمر بين القطاع والأهالي.

جاء ذلك خلال لقاء ياسين أمس الأربعاء (23 فبراير/ شباط 2011) النائب البلدي عن الدائرة الثالثة بمحافظة المنامة صادق رحمة، وذلك على خلفية شكوى أهالي منطقة النعيم من أحد الفنادق ذات فئة النجوم الثلاث الواقع على طرف أحد الأحياء السكنية حيث يتسبب لهم مرتادو الفندق بمضايقات لا تتناسب مع أجواء وطبيعة المناطق السكنية.

وأوضحت ياسين أن قطاع السياحة يحرص على التواصل مع الجهات المعنية ذات الصلاحيات المكملة لصلاحيات قطاع السياحة لحل المشكلة التي تقلق الأهالي في المنطقة السكنية المحيطة بالفندق، على أن يقوم القطاع بمد المجلس البلدي بالمستجدات والإجراءات التي سيتم اتخاذها في هذا الشأن. ومن جانبه عبر رحمة عن عميق شكره وتقديره للتعاون مؤكداً أنه على أتم استعداد لتقديم كل المستندات الكفيلة بتسهيل مهمة قطاع السياحة والجهات المعنية لأجل وضع حد لمعاناة الأهالي.

إلى ذلك، استقبلت وزيرة الثقافة عضو مجلس الشورى محمد حسن رضي، حيث تم التباحث في جوانب مختلفة أبرزها مشروعات التجميل وتطوير البنية السياحية التحتية في مملكة البحرين بما من شأنه تعزيز جهود الترويج للسياحة الثقافية.

وأكدت الوزيرة التوجه نحو الارتقاء بالخدمات السياحية المقدمة وتطوير البنية السياحية التحتية بما يخدم هذه التوجهات التي تصب في صالح الاقتصاد الوطني لما للسياحة من مساهمة فاعلة في الدخل القومي مشيرة إلى أهمية التركيز على السياحة الثقافية التي تميز البحرين لما تمتلكه من مقومات تراثية وأثرية وتاريخية جاذبة للسائح.

العدد 3093 - الأربعاء 23 فبراير 2011م الموافق 20 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً