العدد 3095 - الجمعة 25 فبراير 2011م الموافق 22 ربيع الاول 1432هـ

كبرى القصير تفتتح مجمعها الجديد بالرفاع

افتتح وزير الصناعة والتجارة حسن فخرو منتصف الشهر الجاري مجمع المصممة البحرينية العالمية كبرى القصير التجاري بالرفاع، وذلك بحضور عدد من الشخصيات الفنية والإعلامية من داخل البحرين وخارجها والذين استعانوا بتصاميمها في أعمالهم الدرامية والإعلامية.

من جانبها، أعربت المصممة البحرينية العالمية كبرى القصير عن تقديرها لوزير الصناعة والتجارة لقبوله بوضع الافتتاح تحت رعايته وحضوره شخصياً لافتتاح المجمع الذي يعد علامة فارقة في صناعة التصاميم الخاصة بالملابس البحرينية التقليدية وملابس الزواج والسهرة والتي تعتمد التراث التقليدي البحريني.

وأضافت أن المجمع يضم العديد من الأنشطة التجارية لعل من أبرزها وجود مصممين فرنسيين من أرقى بيوتات الأزياء العالمية بشكل دائم لإعداد التصاميم التي ترغب بها سيدات المجتمع البحريني والخليجي، ومن ثم يتم إرسالها إلى فرنسا للخياطة، كما يضم المجمع المركز الرئيسي لتصاميم القصير والتي تتواجد في المجمع بشكل دائم لرسم خيوط الموضة للراغبات من البحرينيات والخليجيات.

وأضافت أن المجمع يضم كذلك صالون أيلي ومركز تدريب البحرينيات الراغبات في تعلم فن ومهنة الماكياج على أيدي خبيرات في التجميل تمهيداً لإلحاقهم بالعمل في الصالون أو في الصالونات الأخرى.

العدد 3095 - الجمعة 25 فبراير 2011م الموافق 22 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً