العدد 3095 - الجمعة 25 فبراير 2011م الموافق 22 ربيع الاول 1432هـ

القصاب مديراً«للهندسي المستمر» بجامعة البحرين

أصدر رئيس جامعة البحرين إبراهيم محمد جناحي قرارا بتعيين محمد السيدعلي القصاب مديرا لبرنامج التعليم الهندسي المستمر بكلية الهندسة، وذلك لمدة عامين من تاريخ صدور القرار.

ويعمل القصاب أستاذاً مساعداً في قسم الهندسة الميكانيكية بكلية الهندسة في الجامعة، وهو حاصل على شهادة الدكتوراه من جامعة إلينوي للتكنولوجيا بالولايات المتحدة الأميركية العام 1999، له عدة أبحاث منشورة في مجلات علمية عالمية محكمة، وشارك في مؤتمرات محلية ودولية.

وللقصاب خبرة تدريس تفوق عشرة أعوام، أشرف خلالها على كثير من مشاريع التخرج للطلبة، بالإضافة إلى تدريس دورات قصيرة ذات علاقة بالتطبيق الصناعي للاحتياج المحلي. كما أسهم في تطوير برامج الهندسة الميكانيكية، وهو عضو فعال في العديد من الأنشطة واللجان على مستوى القسم والكلية والجامعة.

يذكر أنَّ برنامج التعليم المستمر في كلية الهندسة يعد واحداً من برامج التعليم المستمر التي تقدمها كليات الجامعة المختلفة، التي تشكل بمجموعها إحدى أدوات الجامعة الأساسية في الانفتاح على المجتمع بكافة قطاعاته ومؤسساته لتلبية حاجاته ومتطلباته، من خلال توظيف الخبرات المميزة لأعضاء هيئة التدريس، لتكون أداة تواصل فاعل بين الجامعة والمجتمع بإشراف من مكتب نائب رئيس الجامعة لخدمة المجتمع وشئون الخريجين.

العدد 3095 - الجمعة 25 فبراير 2011م الموافق 22 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً