العدد 3098 - الإثنين 28 فبراير 2011م الموافق 25 ربيع الاول 1432هـ

بنك البحرين والكويت يكافئ المتميزين في العمل للعام 2010

أعلن بنك البحرين والكويت عن أسماء الفائزين بجوائز STAR السنوية للتميز لدائرة الخدمات المصرفية للأفراد للعام 2010، ضمن فئة أفضل موظف في أداء المهمات الرئيسية في دائرة الخدمات المصرفية للأفراد.

ويذكر أن جميع موظفي دائرة الخدمات المصرفية للأفراد الذين على اتصال مباشر مع الزبائن خلال العام 2010، أتيحت لهم فرصة الترشح من أجل نيل شرف الفوز بهذه الجوائز، والتي يعتمد معيارها الرئيسي على تقديم خدمات متميزة للزبائن وتحقيق النتائج المالية الجيدة بالإضافة إلى تعزيز قيم البنك التي لا تتم إلا من خلال تقديم أفضل أنواع الخدمات لزبائن بنك البحرين والكويت.

وقدم الرئيس التنفيذي للبنك عبدالكريم بوجيري الدروع والجوائز النقدية إلى الفائزين تقديراً لهم لما قاموا به من جهود في احتفال خاص أقيم يوم الأحد 21 فبراير/ شباط 2011 في المركز الرئيسي للبنك بالمنامة.

وقد فاز خالد عبدالرحيم من مجمع المحرق المالي بجائزة «أمين الصندوق المتميز للعام 2010»، وفازت مريم عبدالرسول حاجي من الفرع الرئيسي بجائزة «مستشار المبيعات المتميز للعام 2010» فيما فاز حسين العصفور من فرع مدينة حمد بجائزة «ممثل خدمات الزبائن المتميز للعام 2010»، وقد فاز جاسم الشيراوي من الفرع الرئيسي بجائزة «رئيس الفريق المتميز للمبيعات وخدمات الزبائن للعام 2010» وأخيرا فازت مريم شمس من إدارة التحويلات بجائزة «رئيس الفريق المتميز لعمليات النقد للعام 2010».

وبالإضافة إلى الجوائز السنوية تم تكريم 56 موظفا من مختلف الفروع وتمت مكافأتهم طوال العام لتميزهم في خدمة الزبائن بحسب معايير الفوز المقررة والتي تتمثل في تقديم خدمات متميزة للزبائن، وبناء علاقات من شأنها تطوير العمل، وكذلك تأثير الموظف الإيجابي سواء على نفسه أو على زملائه في العمل.

وصرح رئيس دائرة الخدمات المصرفية للأفراد أكسل هوفمان بالقول: «نحن نفخر بتكريم الموظفين الذين بذلوا جهودا طيبة في تحقيق نتائج متميزة للبنك. ونؤمن بأهمية مكافأة وتحفيز موظفينا لتشجيعهم على الاستمرار ومواصلة العمل وبذل الجهد المخلص، الأمر الذي يؤدي إلى تشجيع الموظفين الآخرين على السير في الطريق نفسه، وكل هذا بغرض تحقيق هدفنا النهائي بتقديم خدمات متميزة دوما لجميع زبائننا الكرام»

العدد 3098 - الإثنين 28 فبراير 2011م الموافق 25 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً