العدد 3098 - الإثنين 28 فبراير 2011م الموافق 25 ربيع الاول 1432هـ

«رعاية الأمومة» تطرح منتجات رائعة من الأقمشة

طرحت مجموعة الراشد بفروعها المتخصصة برعاية الطفولة والأمومة مجموعة جديدة من الملابس والأزياء التي تجلب الطاقة من خلال ألوانها البراقة والمشرقة، وتفاصيلها الحيوية، وتصميماتها الرائعة بطباعة مميزة وعالية الجودة، من الولادة حتى سن المراهقة، وتقدم أيضاً مجموعة متنوعة وواسعة من الإكسسوارات والألعاب، من ملابس الشاطئ والسباحة إلى السبورات.

وتقدم ملابس رعاية الأمومة عروضا مثيرة لبعض التصاميم التي تجعل ملابسك تشع لمعاناً أكثر تحت الشمس، بالإضافة إلى مجموعة ملابس الرضع المصنوعة من القطن والباستيل والتي تتميز أيضاً بتطريزات متنوعة وممتعة وتتضمن تصاميم مطبوعة من الأزهار والأشكال المختلفة.

وتتميز الأقمشة مثل قماش البوبلين، الكتان الناعم بأنها تلائم الطقس، فضفاضة ومريحة ومن السهل العناية بها والحفاظ عليها، بالإضافة إلى ملابس ماوي آند سنز البحرية لقضاء يوم لطيف تعيش فيه قبلات الشمس مع أمواج المحيط الأزرق التي تتسارع نحو الشاطئ، فالشرائط الملونة والتصاميم المنقطة تهيمن على الطباعة. وبذلك النيون الأخضر يتقاطع مع الألوان الوردية الداكنة، بينما تسقط الشمس شعاعها الأصفر براحة وبجانب البحر لخلق جو مثالي على الشاطئ. ماوي آند سنز على يقين من أنكم ستأخذون أطفالكم من حوض السباحة إلى شاطئ البحر!

وتميز الألوان بالحلوى البرّاقة والمبهجة هو الموضوع لفتيات ديزني، أما الفتيان فموضوعهم سباق السرعة، عملي، مريح وملون. مجموعة لي كوبر هي مزيج أصلي من الموضة والراحة، الخصور المتدنية، لباس ذو أغطية، والسترات الرياضية، فالمجموعة غنية بروح الحيوية. جينز، برمودا طويل، بولو ذات الرقاب المقلمة والمرسومة، مظهر رياضي فيه متعة الكلاسيك مع أوقات الروك آند رول. مع كل هذه المجموعات المتنوعة وغيرها الكثير، هذا الصيف رعاية الأمومة يقدم عروضا للأوقات الممتعة للأطفال في ارتداء مجموعة جديدة من رعاية الأمومة فضلاً عن العلامات التجارية العالمية الأخرى

العدد 3098 - الإثنين 28 فبراير 2011م الموافق 25 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:51 ص

      دعايه فشله

      زمان اول بضاعة رعاية الامومة جدا جيدة الحين بضاعتهم كشرة و غالية بعد

اقرأ ايضاً