العدد 3098 - الإثنين 28 فبراير 2011م الموافق 25 ربيع الاول 1432هـ

الحداد يشد رحاله إلى أوهايو وعينه على ذهبية 90 كيلوغراماً

للمشاركة في بطولة أرنولد لبناء الأجسام للهواة

المنامة - اتحاد التربية البدنية 

28 فبراير 2011

غادر مساء أمس لاعب المنتخب الوطني لبناء الأجسام البطل العالمي سامي الحداد متوجها إلى مدينة أوهايو الأميركية للمشاركة في بطولة أرنولد للهواة لبناء الأجسام.

وهي المرة الثانية التي يشارك فيها الحداد في هذه البطولة، إذ سبق له المشاركة في بطولة العام الماضي والتي حقق فيها الحداد الميدالية الفضية بعد أن شارك في منافسات وزن 100 كيلوغرام للمرة الأولى في مسيرته الرياضية.

وسيخوض الحداد في بطولة هذا العام منافسات وزن 90 كيلوغراما وهو الوزن ذاته الذي أحرز فيه الحداد الميدالية الذهبية في النسختين الأخيرتين لبطولة العالم.

وأكد الحداد استعداده لخوض منافسات البطولة، مؤكدا بأنه في جاهزية أفضل من بطولة العالم الماضية، متمنيا أن يعود إلى البحرين بذهبية وزن 90 كيلوغراماً.

وأضاف الحداد بأن البطولة تعد من أقوى البطولات في العالم، وربما أقوى من بطولة العالم، إذ يشارك فيها نخبة الأبطال العالميين، ومعظم المشاركين في البطولة هم من أبطال العالم الحاليين والسابقين بالإضافة إلى الأبطال من مختلف قارات العالم.

وأعرب الحداد عن رغبته الكبيرة في الفوز بالميدالية الذهبية، مؤكدا بأن حصل على فضية العام الماضي بسبب دخوله في وزن 100 كيلوغرام وهي المرة الأولى التي يشارك فيها في هذا الوزن إلا أنه تمكن من الفوز بالميدالية الفضية وسط نخبة من الأبطال العالميين، مضيفا في هذه البطولة سأشارك في وزني المعتاد وهو وزن 90 كيلوغراما وسأسعى إلى الفوز بالذهبية وضمها إلى ميداليتي بطولة آسيا والعالم اللتين فاز بهما حديثا

العدد 3098 - الإثنين 28 فبراير 2011م الموافق 25 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:45 ص

      مبروك علينا

      اخي العزيز لماذا لف ودوران. بأمكان اي لاعب من البحرين امثال محمد صباح وطارق وحسين جاسم وغيرهم احراز المداليه الذهبيه. لأن هذه البطوله تقام من ضمن فعاليات بطولة ارنولد وتعتبر بطولة عاديه جداً والمشاركين فيها ابطال عاديين. مبروك على الذهبيه مقدماً.

اقرأ ايضاً