العدد 3098 - الإثنين 28 فبراير 2011م الموافق 25 ربيع الاول 1432هـ

حسن: إقامة معسكر خارجي سيرفع مستوى اللاعبات كثيراً

منتخب السيدات يواصل إعداده وبرنامجه للألعاب الخليجية

أكد مدرب كرة الطاولة الوطني صالح حسن بأن البرنامج المقدم للاتحاد البحريني للكرة الطاولة لإعداد منتخب السيدات للمشاركة في الألعاب الخليجية الأولى التي ستقام في الفترة من 15 حتى 26 من شهر سبتمبر/ أيلول 2011 على أرض مملكة البحرين يشمل معسكراً خارجياً.

وأوضح حسن خلال اتصال هاتفي بـ «الوسط الرياضي» بأن هذه البطولة ستكون قوية وخصوصاً أن المنتخبات الخليجية ستستعد بقوة لها من أجل تحقيق لقبها الأول، لذلك حرصنا في الاتحاد البحريني لكرة الطاولة بإعداد برنامج تدريبي خاص لها من أجل الوصول بلاعباتنا لأفضل مستوى فني، وحرصنا بأن يشمل برنامج الإعداد معسكراً خارجياً.

وأضاف حسن بأن أقوى المنتخبات الخليجية التي يتوقع أن يكون منافساً للمنتخب الوطني هو المنتخب القطري الذي وصل لمستويات راقية وهو فريق متطور وتغلب على منتخبنا في آخر مشاركتين له.

وستمثل المنتخب الوطني للسيدات لكرة الطاولة كل من اللاعبات كلثم الياسي، حصة الزياني، فاطمة الحايكي، فاطمة القاسمي، زين الزياني وندين عادل.

وكانت آخر مشاركة لمنتخب سيدات كرة الطاولة الوطني في البطولة الخليجية العام الماضي بدولة قطر وحقق فيها نتائج مشرفة لمملكة البحرين بوصول اللاعبة المتألقة كلثم الياسي للمباراة النهائية في نهائي الفردي وتحقيق النجمة المتميزة مريم القاسمي للمركز الثالث.

وكان من المفترض أن تقام منافسات الألعاب الخليجية في خلال شهر أبريل/ نيسان المقبل وتقرر تأجيلها حتى شهر سبتمبر بعد قرار المكتب التنفيذي لرؤساء اللجان الأولمبية بدول مجلس التعاون الخليجي السابع والستين الذي عقد بإمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة حديثاً، وتعتبر مشاركة منتخب السيدات البحريني لكرة الطاولة هو المنتخب النسائي الوحيد الذي يشارك في هذه النسخة الأولى من هذه البطولة التي تحتضنها مملكة البحرين في سبتمبر المقبل، ويعتبر منتخب سيدات كرة الطاولة الوطني من أقوى المنتخبات الخليجية والمرشح لنيل اللقب.

وألغى الاتحاد إقامة معسكر السيدات بجمهورية مصر العربية بسبب ظروفه الأمنية، ويسعى اتحاد كرة الطاولة في الفترة الحالية إلى استبدال هذا المعسكر بمعسكر خارجي آخر لما سيكون له من انعكاسات إيجابية على مستوى المنتخب النسائي ومشاركاتهن في البطولة التي يأمل بأن يكسبن لقبها

العدد 3098 - الإثنين 28 فبراير 2011م الموافق 25 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً