العدد 3099 - الثلثاء 01 مارس 2011م الموافق 26 ربيع الاول 1432هـ

إلى برشلونة أو تشلسي... سانشيز للبيع «بأعلى سعر»

بات من الصعب على مسئولي أودينيزي الإيطالي الاحتفاظ بلاعب الوسط الشيلي أليكسيس سانشيز في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد أن تألق الأخير بشدة في المباريات الأخيرة.

وأدى سانشيز (22 عاماً) مباراة مبهرة أمام باليرمو الأحد انتهت بفوزٍ ساحق لأودينيزي بسباعية نظيفة، كان للاعب منها 4 أهداف (سوبر هاتريك). وبدأت أندية إنتر ميلان الإيطالي وتشلسي ومانشستر يونايتد الإنجليزي وبرشلونة الإسباني بالفعل مفاوضات مبدئية مع إدارة أودينيزي.

وأشارت صحيفة «آس» الإسبانية إلى أن كشافي برشلونة تابعوا سانشيز خلال المباراة الأخيرة، وسط أنباء عن طلب أودينيزي 40 مليون يورو مقابل الاستغناء عن اللاعب.

وألمح وكيل أعمال سانشيز (22 عاما) إلى أن الموسم الجاري قد يكون الأخير لموكله مع أودينيزي مع تزايد الأندية الأوروبية الكبرى المهتمة بضمه في نهاية الموسم.

ولا يُمانع رئيس النادي فرانكو سولداتي فكرة بيع لاعبه الدولي لكن بشروط، إذ قال في تصريحاتٍ لمحطة «راديو سبورتيفا» الإذاعية الاثنين: «سنبذل قصارى جهدنا للإبقاء على سانشيز وباقي نجومنا».

وتابع «مع ذلك، نحن ندرك تماماً أننا نادٍ صغير لذلك علينا أن ننظر في كل العروض التي تأتينا في نهاية الموسم».

وعندما سُئل سولداتي عن المبلغ المرضي له إذا ما قرر بيع أليكسيس قال: «سانشيز يُساوي من 20 إلى 25 مليون يورو. هناك اهتمامٌ من الأندية الكبرى في إسبانيا وإيطاليا».

وختم «أعتقد أنه يرغب في اللعب لبرشلونة، لكن في النهاية لو قررنا بيعه فسنبحث عن أعلى سعر له».

ويمتلك أليكسيس - لاعب كوبريلوا وكولو كولو الشيليين وريفر بليت الأرجنتيني سابقاً - 32 مباراة دولية أحرز بها 12 هدفاً، وقدّم مستوى رائعاً مع منتخب بلاده في كأس العالم 2010

العدد 3099 - الثلثاء 01 مارس 2011م الموافق 26 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً