العدد 3101 - الخميس 03 مارس 2011م الموافق 28 ربيع الاول 1432هـ

العاهل للحرس الوطني: مسيرة الإصلاح مستمرة

العاهل خلال زيارته للحرس الوطني أمس  (بنا)
العاهل خلال زيارته للحرس الوطني أمس (بنا)

أكد عاهل البلاد القائد الأعلى جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة أن ازدهار وطننا العزيز ورقيه وتوفير المزيد من الحياة الكريمة للمواطنين هو ما نهدف إليه ونحرص عليه دائماً متكاتفين يداً واحدة وقلباً واحداً في مجتمع الأسرة المتحابة.

وأضاف جلالته خلال زيارته للحرس الوطني أمس الخميس (3 مارس/ آذار 2011): «إن مسيرة الإصلاح مستمرة بعون الله وبتكاتف أهل البحرين كافة».


العاهل للحرس الوطني: مسيرة الإصلاح مستمرة

المنامة - بنا

أكد عاهل البلاد القائد الأعلى جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة أن «ازدهار وطننا العزيز ورقيّه وتوفير المزيد من الحياة الكريمة للمواطنين هو ما نهدف إليه ونحرص عليه دائماً، متكاتفين يداً واحدة وقلباً واحداً في مجتمع الأسرة المتحابة».

وأضاف خلال زيارته للحرس الوطني أمس الخميس (3 مارس/ آذار 2011): «إن مسيرة الإصلاح مستمرة بعون الله وبتكاتف أهل البحرين كافة».

ولدى وصول جلالته كان في الاستقبال رئيس الحرس الوطني الفريق الركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة, وفي بداية الزيارة عزفت الفرقة الموسيقية السلام الملكي، ثم التقى جلالته بعدد من ضباط الحرس الوطني، إذ شكرهم على استعدادهم الدائم للمساهمة في الحفاظ على أمن الوطن وحماية مكتسباته لما فيه خير المواطنين جميعاً.

وكلف جلالته الحضور بنقل تحياته إلى ضباط وضباط صف وأفراد الحرس الوطني، متمنياً جلالته لهم دوام التوفيق والسداد.

من جهته رفع الفريق الركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة نيابة عن جميع منتسبي الحرس الوطني، أسمى آيات الشكر والتقدير إلى جلالة الملك القائد الأعلى على هذه الزيارة.


... و يستعرض التطورات في اتصال مع رئيس الإمارات

أجرى عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة اتصالا هاتفيا مع رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، جرى خلاله استعراض العلاقات الاخوية الوطيدة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين وما تشهده من تطور ونمو في المجالات كافة إضافة الى بحث التطورات والمستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية. وأعرب الملك عن خالص شكره وتقديره للرئيس الإماراتي على مواقف الدولة الشقيقة المشرفة تجاه شقيقتها مملكة البحرين ودعمها ومساندتها للمملكة في كل المواقف والظروف والتي تعكس اواصر الصلات والروابط المتينة التي تجمع البلدين والشعبين، متمنيا جلالته لدولة الامارات وشعبها الشقيق المزيد من التقدم والازدهار والرخاء.


باكستان تثمِّن دعوة عاهل البلاد للحوار

بحث سفير مملكة البحرين لدى جمهورية باكستان الإسلامية محمد إبراهيم محمد مع وكيل وزارة خارجية جمهورية باكستان الإسلامية سلمان بشير، العلاقات الثنائية القائمة بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها وتطويرها في المجالات كافة. وأشاد وكيل وزارة الخارجية الباكستاني بالتقدم الذي أحرزته مملكة البحرين بقيادة عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في المجالات كافة, مثمِّناً دعوة جلالته للبدء بحوار وطني مع جميع أطياف المجتمع البحريني دون استثناء، وذلك بتكليف ولي العهد نائب القائد الأعلى سمو الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، من خلال حوار بناء وجاد يشارك فيه جميع البحرينيين. كما أشاد بعمق الروابط الثنائية التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين، معرباً عن تمنياته بدوام الأمن والأمان والاستقرار لمملكة البحرين. من جانبه ثمَّن السفير مواقف القيادة والشعب الباكستاني تجاه قيادة وشعب مملكة البحرين.

العدد 3101 - الخميس 03 مارس 2011م الموافق 28 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 40 | 7:07 ص

      اللهم احفظ الملك ورئيس الوزراء وولي العهد

      اللهم احفظ الملك المفدى ورئس الوزراء الموقر وولي العهد الامين واحرسهم من كيد الكائدين وحقد الحاقدين ...

    • زائر 14 | 1:15 ص

      الله يحفظ الوطن

      ياررررب احفظ الملك والوطن يارررررررررب
      احبك ياملكنا وبطلب لك ليل نهار ان الله يحفظك يارررررررب

اقرأ ايضاً