العدد 3102 - الجمعة 04 مارس 2011م الموافق 29 ربيع الاول 1432هـ

شقيقات الفنانات ينافسنهن على لقمة العيش

«أخو الوز عوام»، هذا هو المثل الجديد الذي سيطلقه الوسط الفني قريبا بعد اتجاه العديد من الشقيقات للنجمات للفن، على عكس قاعدة دخول أبناء النجوم للوسط الفني، فمؤخراً كشفت الفنانة ميريام فارس أنها ستساعد شقيقتها لاحتراف الفن قريبا، وأنها سعيدة بذلك ولا ترفض أبدا أن تبدأ شقيقتها رولا مشوارها الفني، ولن تتواجد فكرة الغيرة الفنية بينهما.

كما كانت كوكي شقيقة روبي هي الأخرى قد بدأت مشوارها الفني بمساندة شقيقتها والتي وافقت على أن تشاركها بطولة فيلم «الشوق»، كما يعملان سويا في مسلسل جديد.

وعلى رغم الشهرة الكبيرة التي تتمتع بها روبي ولكنها تركت الإعلام يتحدث الفترة الماضية عن شقيقتها والتي أجرت العديد من الحوارات، بينما لم تظهر روبي إعلاميا ولم تقم بإجراء أي حوارات صحافية.

وأيضاً بعيداً عن أجواء المنافسة والغيرة الفنية تتنافس إيمي سمير غانم في الوقت الحالي مع شقيقتها دنيا على شباك السينما، بعد أن شاركت إيمي أحمد حلمي «بلبل حيران» في الوقت الذي تقوم فيه دنيا ببطولة فيلم «365 يوم سعادة» مع أحمد عز.

وكانت النجمتان مي سليم وميس حمدان قد عانتا الفترة الماضية من الشائعات التي تطاردهما من أن الغيرة الفنية تتسبب في وجود خلافات بينهما، وهو ما حرصا دائما على نفيه والتأكيد على أنهما تستشيران بعضهما في الأعمال، وقدمتا أغنية دويتو في رأس السنة الماضية للتأكيد على ذلك.

العدد 3102 - الجمعة 04 مارس 2011م الموافق 29 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً