العدد 3102 - الجمعة 04 مارس 2011م الموافق 29 ربيع الاول 1432هـ

ميريانا المعلولي: 2010 حقـَّق لي أفضل بداية

قدمت الفنانة السورية الشابة ميريانا المعلولي، نصيحة للفتيات وخصّت منهن المراهقات بأن يكنّ أكثر توازنا بتأثرهن بالفنانات ونجوم الدراما، وأن يحاولن أخذ الأمور الإيجابية من الفنان القدوة، مطالبةً إياهن بالتعلم منهن عندما يجسدن الأدوار السلبية، واعتبرت أن هدف الدراما عند تقديم مثل هذه الشخصيات هي لتلافي سلبيات المجتمع وليس التشجيع عليها.

وقالت الفنانة الشابة إنها تدعو الفتيات إلى الانتباه والحذر وخصوصا عند الارتباط بالأصدقاء سواء الذكور أو الإناث، وطالبتهن بالتفكير جيدًا عند اختيار شريك حياتهن، منوهةً إلى أن الفتاة في المجتمعات الشرقية معرضة للخيانة كثيراً، ويجب أن تحمي نفسها كي لا تقع في أخطاء تندم عليها في المستقبل.

جاء هذا الكلام على خلفية تجسيد الفنانة السورية، ميريانا المعلولي، لدور الفتاة المراهقة في شخصية «بادية» في مسلسل «تخت شرقي» لرشا شربتجي، ودور «ديما» في «ما ملكت أيمانكم» للمخرج السوري نجدة أنزور. وعبرت ميريانا عن سعادتها في النجاح الذي لقيته الشخصيتان. وقالت المعلولي إن موسم 2010 حقق أفضل بداية لها، بعد أن حصلت على الفرصة المناسبة لتتمايز بسبعة أعمال مختلفة، حيث جسدت الفتاة الشامية، والريفية، والمراهقة، والطالبة، والضحية، مشيرةً إلى أنها في حال تشابه أدوارها تغير في الشكل كلياً. واستطاعت المعلولي أن تنال جائزة أفضل ممثلة شابة من أحد المواقع العربية الذي كرمَّها عن مجمل ظهورها في سبعة أعمال كانت قد شاركت فيها في الموسم الماضي، وأشارت إلى أن التكريم قد شجعها وأعطاها الثقة والدفع المعنوي وحملها مسئولية أكبر في اختيار أعمالها هذا الموسم.

وفي سياق آخر، كشفت المعلولي أنها انتهت من تصوير مشاهدها في العمل الاجتماعي «الغفران»، الذي يتولى إخراجه حاتم علي، وتنتجه شركة «عاج» للإنتاج الفني. وتجسد الممثلة السورية شخصية «عتاب» في العمل، وهي طالبة وتدرس في كلية الطب وتساعد أختها وتنصحها، على رغم أنها تصغرها، وقالت إن شخصية «عتاب» تشبه إلى حد كبير شخصيتها الحقيقية، وتتقاطع معها بالروح اللطيفة والطيبة والمحبة للحياة.

العدد 3102 - الجمعة 04 مارس 2011م الموافق 29 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً