العدد 3102 - الجمعة 04 مارس 2011م الموافق 29 ربيع الاول 1432هـ

المنصور: «ضي القلوب» يبتعد عن الحزن

يشارك الفنان منصور المنصور بمسلسل جديد يحمل عنوان «ضي القلوب» الذي يعوّض من خلاله ضي العيون، بعدما فقد بصره في العمل، وحاول أن يتواصل مع ابنته على رغم إعاقتها في السمع والكلام.

وتلك التجربة كما وصفها المنصور إنسانية تذوب داخل الرومانسية، ولكن بطريقة ترضى المشاهد الذي مل الهم والحزن، وكذلك تختلف رومانسية «ضي القلوب» عن رومانسية «الحب الذي كان»، ففي العمل يحاول الأب منصور أن يتواصل مع ابنته بتلك المشاعر الفياضة والبدائل التي وضعها الله في قلوبهم ليعوضهم عن تلك الإعاقات التي أصابتهم.

ويشارك في العمل العديد من أبناء المنصور بجانب نخبة من النجوم منهم: انتصار الشراح، وخالد البريكي، وآخرون ومن تأليف سلوان، وإخراج عمار رضوان.

وانطلاقا من هذا المنحى يولي الفنان، منصور المنصور، كعادته ذوي الاحتياجات الخاصة اهتماما ملحوظا، حيث شارك مؤخرا في فيلم سينمائي يحكي قصص هذه الفئة ومعاناتهم في الحياة.

وأشاد المنصور بدور أم سوزان في «ليلة عيد»، معتبراً أن العمل تناقش قضايا جريئة، وأكد أن العمل نجح ولم يفشل، وأن مشاركته مع الفهد مشاركة أسعدته، والرسالة التي أرساها العمل كانت واضحة وواقعية.

ولم تختلف الرسالة التي أرساها المنصور في أعماله السابقة عن «الثمن» الذي أكد من خلاله أنه سيكون غاليًا لكل من يسلك طريق القروض التي تؤدي إلى سجن الأب أو الأم، وكانت تلك الرسالة قوية وواقعية تحث المجتمع على الحذر من مثل هذه الأمور، وهو بذلك يؤكد أنه فنان القضايا المهمة والأهداف الجليلة التي تناقش معاناة الناس وواقعهم في قالب درامي.

العدد 3102 - الجمعة 04 مارس 2011م الموافق 29 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً