العدد 3102 - الجمعة 04 مارس 2011م الموافق 29 ربيع الاول 1432هـ

فريق نادي البحرين للدراجات النارية يعلن مشاركته في الجولة الخامسة

تتزامن مع أولى جولات بطولة العالم للموتو جي بي بقطر...

يستعد فريق نادي البحرين للدراجات النارية (BMC) للمشاركة في منافسات الجولة الخامسة من البطولة الدولية للدراجات النارية التي ستقام كسباق مساند لأولى جولات بطولة العالم للموتو جي بي التي ستستضيفها حلبة لوسيل القطرية في الفترة من 17 حتى 20 من الشهر الجاري.

وتعتبر هذه المشاركة للفريق البحريني مهمة جداً من حيث التواجد البحريني في هذا السباق الدولي والعالمي الكبير الذي يجمع نخبة من متسابقي الدارجات النارية من مختلف أنحاء العالم والتعرف على مستوياتهم، إلا أن الفريق سيفقد في هذه المشاركة قائده عبدالغفار البستكي الذي أجرى عملية جراحية في القلب أواخر شهر فبراير/شباط الماضي نصحه الطبيب على أثرها بعدم المشاركة في أي نشاط رياضية، إلا أنه سيكون متواجداً مع الفريق ودعم متسابقيه الذين أكدوا استعدادهم القوي لخوض منافسات الجولة الخامسة وتحقيق أفضل النتائج من خلال كل من نجوم الفريق البحريني حسين الكوهجي والأخوين أحمد وعلي خلف.

وكان الفريق قد شارك في منافسات الجولة الرابعة التي اقيمت في الفترة في 18 و19 من شهر فبراير/شباط الماضي ومثل الفريق في هذه الجولة كل من المتسابقين قائد الفريق عبدالغفار البستكي والنجم البحريني حسين الكوهجي الذي لم يوفق منذ البداية ولم يتمكن من المشاركة بسبب عطل في دراجته حرمه من خوض منافساتها، كذلك لم يشارك عضوي الفريق الأخوين علي وأحمد خلف وذلك لظروف خاصة.

وأكد قائد الفريق البحريني للدراجات النارية عبدالغفار البستكي أن السبب الرئيسي وراء المشاكل التي تلاحق الفريق وتفاجأه خلال مشاركاته هذه هو الدعم الغير متوفر لا من بعيد ولا من قريب، فالفريق يعتمد على ذاته وعلى متسابقيه الذين أصروا على هذه المشاركة على رغم تكاليفها الباهظة التي يتكبدها أعضاء الفريق وذلك من أجل تشريف مملكة البحرين الرائدة في عالم رياضة المحركات.

وبتلك النتائج التي حلت بالفريق البحريني للدراجات النارية في الجولة الرابعة من البطولة تارجع أفضل ترتيب للفريق من خلال نجمه حسين الكوهجي الذي تراجع للمركز الثالث عشر برصيد 28 نقطة من بين 22 متسابق من مختلف البلدان.

ويحتل البحريني علي خلف المركز 15 برصيد 19 نقطة، ويحتل عبدالغفار البستكي المركز 16 برصيد 19 نقطة وأخيراً أحمد خلف المركز 21 برصيد نقطتين فقط، ويتصدر سلم ترتيب المتسابقين المتسابقي الاسترالي ألكسندر كودلين برصيد 191 نقطة فيما يأتي في المركز الثاني القطري مشعل النعيمي برصيد 156 نقطة والمركز الثالث للقطري الآخر ناصر المالكي برصيد 141 نقطة.

ويسعى متسابقوا الفريق البحريني لتحقيق نتائج جيدة خلال أسبوع الجولة الخامسة من البطولة وذلك من أجل تحسين ترتيب العام في سلم المتسابقين.

العدد 3102 - الجمعة 04 مارس 2011م الموافق 29 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً