العدد 3104 - الأحد 06 مارس 2011م الموافق 01 ربيع الثاني 1432هـ

«التمويل الكويتي» يطلق برنامجاً جديداً لـ «الآيفون» و«البلاكبيري» لأول مرة في البحرين

أعلن بيت التمويل الكويتي - البحرين عن إطلاق برنامج جديد لمستخدمي هواتف «الآيفون» و «البلاكبيري»، إذ سيكون هذا البرنامج متاحاً لزبائن البنك وللجمهور العام، ويتضمن العديد من الخدمات، مثل حاسبات آلية لاحتساب التمويلات وبطاقة بيتك إجارة، والاطلاع على آخر الأخبار، وتحديد مواقع المحلات التجارية التي تقبل بطاقة بيتك إجارة وأجهزة الصراف الآلي وفروع البنك، بالإضافة إلى توفير معلومات عن مختلف خدمات ومنتجات بيت التمويل الكويتي - البحرين.

وصرح المدير التنفيذي في بيت التمويل الكويتي - البحرين بول ميرسر بأن البنك «حريص على توفير قنوات اتصال متنوعة مع زبائنه من خلال استخدام أحدث التقنيات». وأضاف أنه بإمكان الزبائن الحصول على هذا البرنامج عبر رابط التحميل في موقع البنك الالكتروني www.kfhapps.com أو عن طريق iTunes، كما سيقوم بيت التمويل الكويتي - البحرين بنشر أخباره من خلال هذا البرنامج، ناهيك عن أحدث عروضه المصرفية والتجارية والعقارية.

وأشار ميرسر إلى أن هذه الخدمة مجانية، وأنها حالياً غير مرتبطة بالحسابات المصرفية أو أي عمليات مصرفية أخرى، وهي تعمل في الوقت الراهن مع أجهزة الآيفون والبلاكبيري والهواتف المزودة بتجهيزات الواب. ويعمل بيت التمويل الكويتي - البحرين حالياً على تعزيز هذا البرنامج عن طريق إضافة خدمات أخرى في المستقبل.

ولقد كشفت الدراسات الحديثة أن الفئة العمرية لمستخدمي أجهزة الآيفون والبلاكبيري تتفاوت بشكل ملحوظ، وبإمكان جميع المستخدمين الذين يحرصون على مواكبة أحدث البرامج والتقنيات والبقاء على اطلاع دائم فيما يتعلق بشئون الاقتصاد والمال والاستفادة من الخدمات المتوفرة في هذا البرنامج، إذ يقوم غالبية مستخدمي أجهزة الآيفون والبلاكبيري باستخدام هذه الأجهزة بدلاً من استخدام أجهزة الكمبيوتر المحمول.

وجاء إطلاق هذا البرنامج الجديد من قبل بيت التمويل الكويتي - البحرين ثمرة عمل وجهد كبير للتأكد من تمتع الزبائن بتجربة موثوقة وسريعة أثناء تنقلهم. ولقد أصبح التنقل في هذا العصر أمرا ضروريا والكفاءة أمرا أساسيا، لذا سيعمل هذا البرنامج كأداة لخدمة الزبائن وكذلك كجزء مكمل وداعم للخدمات الإلكترونية التي يقدمها البنك.

العدد 3104 - الأحد 06 مارس 2011م الموافق 01 ربيع الثاني 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً