العدد 3104 - الأحد 06 مارس 2011م الموافق 01 ربيع الثاني 1432هـ

مجموعة البركة المصرفية تجري ترقيات لموظفيها

أعلنت مجموعة البركة المصرفية عن إجراء حركة ترقيات لموظفيها شملت مناصب في الإدارة العليا والدوائر الرئيسية، وذلك في إطار الخطوات التطويرية التي تنفذها المجموعة.

وقام الرئيس التنفيذي لمجموعة البركة المصرفية عدنان أحمد يوسف بتهنئة الموظفين الذين شملتهم حركة الترقيات معربا عن ثقته بهم، وأنها ستكون حافزا لبذل المزيد من الجهد والعطاء. وقد شاركه في التهنئة كل من نائب الرئيس التنفيذي عثمان سليمان ونائب رئيس أعلى - رئيس العمليات والشئون الإدارية عبدالرحمن شهاب.

وقد شملت الترقيات كلا من محمد عبداللطيف المحمود إلى نائب رئيس - التدقيق الشرعي ومحمود طاهري إلى نائب رئيس إدارة الرقابة المالية وأوشا راميش إلى مساعد نائب رئيس الهوية والمشاريع الخاصة، ومالك تمساح إلى مساعد نائب رئيس - الخزينة والاستثمار، ومها زامل الجويسر إلى مدير مساعد العلاقات المؤسسية، وناهد الصفار إلى مدير مساعد مكتب الرئيس التنفيذي، وحصة الدوي إلى مدير مساعد العمليات والشئون الإدارية، وشرين محمد شريف إلى رئيس قسم مكتب نائب الرئيس، وإيمان علي إلى رئيس قسم التدقيق الداخلي، وعبدالله العبدالمحسن إلى رئيس قسم إدارة الخزينة والاستثمار، وأحمد سيادي إلى رئيس قسم إدارة الخزينة والاستثمار.

وأشاد يوسف بما بذله الموظفون من عطاء وجهود في دعم مسيرة المجموعة للمضي في خطواتها بثبات وقوة في إطار الرسالة التي تؤديها متمنياً لهم النجاح المستمر.

وقال إن مجموعة البركة المصرفية تضع على سلم أولوياتها التطوير البشري ورفع الكفاءات الوطنية والاهتمام بها وتوفير الأجواء المناسبة للعطاء والإنتاج الذي يصب في النهاية في خدمة تطور هذه الكفاءات من جهة، ويعظم الإنتاجية على مستوى المجموعة ككل من جهة أخرى.

العدد 3104 - الأحد 06 مارس 2011م الموافق 01 ربيع الثاني 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً