العدد 3104 - الأحد 06 مارس 2011م الموافق 01 ربيع الثاني 1432هـ

«الروضة الابتدائية» تكرم معلماتها المتميزات في تفعيل «السبورة الذكية»

كرمت مدرسة الروضة الابتدائية للبنين مجموعة من معلماتها المتميزات في استخدام السبورة الذكية وإعداد الدروس الالكترونية، وذلك في الطابور الصباحي في المدرسة ضمن مساعي المدرسة لتعزيز البيئة التربوية التفاعلية.

وبهذه المناسبة صرحت مديرة المدرسة مريم العماري بأن «مدرسة الروضة تولي اهتماماً كبيراً لتوظيف التقنيات الحديثة في العملية التربوية والتعليمية، وتكمن أهمية هذه الوسائط الإلكترونية في خلق جو تفاعلي مميز ضمن البيئة المدرسية». وأوضحت أن «إدارة مدرسة الروضة حريصة على مواكبة أنماط التعليم المختلفة واستيعاب التطورات في عملية التعليم ترجمة لتوجهات وزارة التربية والتعليم وعلى رأسها وزير التربية والتعليم ماجد النعيمي الذي يبدي اهتمامه الكبير باستثمار التقنيات الحديثة والرائدة في تطوير مخرجات التعليم في مملكة البحرين».

إلى ذلك، نوهت رئيسة اللجنة الإعلامية ساجدة أبوإدريس بأن «المدرسة طبقت مشروع السبورة الذكية التي تحتوي على العديد من البرامج الذكية، وهي تقنية عالية ذات تطبيقات مميزة في العملية التعليمية، ومن بينها: إعداد الدروس الإلكترونية والتواصل المستمر مع الطلبة، وتتيح للمعلمات استثمار التقنية في تشجيع السلوكيات الإيجابية وتحسين الأداء التعليمي، وستواصل إدارة المدرسة جهودها الرامية إلى تدريب الطلبة على مهارات استخدام الكمبيوتر في التطبيقات التعليمية المختلفة».

العدد 3104 - الأحد 06 مارس 2011م الموافق 01 ربيع الثاني 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:34 ص

      شوجي الممثلة الكويتية

      اي عليكم يا المعلمات و المديرة مدرسة الروضة

اقرأ ايضاً