العدد 3105 - الإثنين 07 مارس 2011م الموافق 02 ربيع الثاني 1432هـ

محمود بوشهري... يدرس عروضاً تركية

بدأت الانطلاقة الفنية للفنان الكويتي محمود بوشهري، باشتراكه في مسلسل «ثمن عمري» مع الفنانة حياة الفهد في العام 2002، ثم تواصلت مشاركاته المتميزة في عدد من الأعمال الدرامية وصلت إلى 18 عملا كان آخرها مسلسل «ساهر الليل» للمخرج محمد دحام الشمري الذي يشارك في جزئه الثاني بمشاركة عدد من نجوم الخليج على رأسهم حسين المنصور وجاسم النبهان.

وكشف بوشهري عن اشتراكه في مسلسل «بنات سكر نبات» للمنتج خالد البذال، والذي سيبدأ تصويره في الشهر المقبل، مضيفاً أنه يشارك أيضاً في المسلسل الإماراتي «متعب القلب» للمخرج جمعان الرويعي، ويجسد فيه دور مخرج، إضافة إلى اشتراكه في عدد من حلقات المسلسل الرومانسي الضخم «قصة هوانا 2» للمخرج البحريني محمد القفاص.

وأكد أن هناك عددًا من العروض التركية التي يدرس تفاصيلها الآن ولكن لم يحدد بعد ما إذا كان سيشترك فيها أم لا، موضحًا أنه إذا قبلها سيكون ممثلا للخليج فيها لأنها تتضمن عددًا من الفنانين من جميع أنحاء الوطن العربي.

وأبدى انزعاجه من حالة الغيرة التي يعاني منها مع أقران جيله وتطارده في أعماله وأجوره، موضحًا أن هذا هو الفرق بين جيله وجيل الفنانين الكبار والرواد.

وأشار إلى أنه يحلم بتقديم عمل في السينما الهندية (بوليوود)، إضافة إلى إمكانية عودته إلى تقديم البرامج في حالة وجود فكرة متميزة لبرنامج مختلف عما يقدم على الساحة الإعلامية.

وأوضح أنه بشهادة عدد من مخرجي الخليج كالشمري والقفاص والعلي استطاع الظهور بشكل يناسب قدراته وإمكاناته الفنية والوصول إلى البطولة، مضيفًا أن جمهوره لا يقتصر على الشباب والفتيات فقط ولكن يشمل أيضًا أُسراً وعائلات كثيرة من المجتمع. وعما تردد من أنباء في عدد من الصحف والقنوات الفضائية عن زواجه من إماراتية، أكد بوشهري أنه يعيش حالة من الحب والرومانسية مع فتاة إماراتية ويجهـِّز للزواج منها، مشيرًا إلى أنها تستوعب طبيعة عمله وتعامل الجمهور معه وما يثار من شائعات في الوسط الفني

العدد 3105 - الإثنين 07 مارس 2011م الموافق 02 ربيع الثاني 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً