العدد 3105 - الإثنين 07 مارس 2011م الموافق 02 ربيع الثاني 1432هـ

جلال: طلبنا تقديم نهائي كأس الأشبال للخميس... والاتحاد يوافق

أكد أن التجديد من عدمه تحدده الإدارة والظروف أيضاً

كشف مدرب طائرة أشبال النبيه صالح محمد جلال لـ «الوسط الرياضي» أنهم طلبوا تقديم المباراة النهائية لكأس الأشبال للكرة الطائرة والتي ستجمعهم مع نادي داركليب إلى يوم الخميس المقبل بدلاً من الجمعة، وذلك لعدة أسباب مهمة أبرزها أن في الجمعة دائماً ما يكون يوماً مليئا بالفعاليات ولهذا السبب سيصبح من الصعب خوض اللقاء بمثل هذه الأجواء.

من جهته، أكد مقرر لجنة المسابقات في الاتحاد البحريني للكرة الطائرة أحمد يوسف وصول هذا الطلب، وأوضح أن الاتحاد قرر تقديم النهائي ليوم الخميس بعد موافقة نادي داركليب على طلب النبيه صالح، وبالتالي ستقام المباراة النهائية عند الساعة (4:00) عصراً.

وعن استعداد فريقه للمباراة النهائية، قال: «بكل صراحة، كنا نتمنى أن لا يعود النشاط في هذا الوقت لأن الأوضاع للآن لم تتحسن بعد».

واستمر بالقول: «الآن الاستعدادات بكل تأكيد لن تكون في مستوى الطموح خصوصاً أن الفترة المتبقية على المباراة النهائية قليلة جداً، ومن الصعب تعويض الذي فقدناه جراء التوقف الاضطراري الذي حصل خلال المرحلة الماضية».

وأضاف «سنحاول تقديم مستوى فني جيد في هذه المباراة على رغم صعوبة التحضير بشكل جيد في ضل هذه الظروف كما أسلفت».

وعن تقييمه لموسم النبيه صالح في فئة الأشبال على أقل تقدير بعد موسم من العودة، قال: «بكل صراحة، مجرد وصولنا إلى الأدوار النهائية في الدوري والكأس يعد هذا انجازاً كبيراً بالنسبة لفريق يلعب منذ عام واحد فقط، ولهذا بغض النظر عن نتيجة المباراة النهائية بكل تأكيد نحن راضون عن الفريق الذي نتمنى له الاستمرارية في المستقبل القريب».

وبشأن الفريق الأول الذي قاده بعد التخلي عن مدربه جواد جاسم، قال: «الأوضاع في الفريق الأول أسوء بكثير من الأشبال، إذ نحن متوقفون عن التدريبات من فترة ليست بالقصيرة ومن الطبيعي أن يؤثر ذلك بالسلب علينا خلال مسابقة الكأس في الدرجة الثانية».

وعن رغبته بالبقاء والتجديد لطائرة النبيه صالح من عدمها للموسم المقبل، قال: «التجديد من عدمه تحدده إدارة النادي والظروف أيضاً، لذلك من السابق لآونة التحدث منذ الآن بشأن هذا الشيء».

وأشار جلال الى أنه مع نهاية هذا الشهر سيكون موسمه مع النبيه صالح قد انتهى.

يذكر أن النبيه صالح تمكن من هزيمة النصر في الدور نصف النهائي من كأس الأشبال وذلك بنتيجة (3/2)، ليكون بالتالي قد أكد حضوره في أول نهائي له مع أول موسم له بعد العودة تحت مظلة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة

العدد 3105 - الإثنين 07 مارس 2011م الموافق 02 ربيع الثاني 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً