العدد 3107 - الأربعاء 09 مارس 2011م الموافق 04 ربيع الثاني 1432هـ

فتح الترشح لجائزة التميز الإلكتروني 2011

المنامة - هيئة الحكومة الإلكترونية 

09 مارس 2011

تنطلق جائزة التميز للحكومة الإلكترونية 2011 للمرة الرابعة على التوالي، الهادفة إلى تشجيع التميز في مجال تقنية المعلومات والاتصالات والارتقاء بالمشاريع الإلكترونية الوطنية، تحت رعاية نائب رئيس الوزراء رئيس اللجنة العليا لتقنية المعلومات والاتصالات سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة.

وبحسب الرئيس التنفيذي لهيئة الحكومة الإلكترونية محمد علي القائد، يبدأ باب الترشح لجائزة التميز للحكومة الإلكترونية من اليوم ويستمر لغاية 21 أبريل/ نيسان 2011م، على أن يتم تقييم الأعمال المشاركة من قبل نخبة من المتخصصين من داخل وخارج مملكة البحرين، وسيتم تكريم الفائزين خلال مراسم افتتاح منتدى البحرين الدولي للحكومة الإلكترونية 2011.

وتهدف الجائزة إلى مواكبة التطورات العالمية في مجال تقنية المعلومات والاتصالات من خلال خلق بيئة تنافسية بين المؤسسات العامة والخاصة والأفراد. وبهدف تشجيع نسبة المشاركة، ستقوم هيئة الحكومة الإلكترونية بإعداد ورش عمل متخصصة تقدمها لمختلف الوزارات والجهات الحكومية بهدف تعريفهم على آلية الاشتراك في الجائزة وتقديم مشاريعهم وفقا للمعايير الموضوعة. وبرنامج الجائزة لهذا العام سيتضمن تنافس جائزتين - جائزة الإقتصاد الإلكتروني وجائزة التعليم الإلكتروني – وذلك للقطاع الحكومي والقطاع المشترك. وتتكون فئات جائزة التميز للحكومة الإلكترونية من 11 فئة، موزعة على ثلاثة أقسام، قسم (للقطاع الحكومي) وقسم (للقطاع الخاص)، وقسم (للأفراد)

العدد 3107 - الأربعاء 09 مارس 2011م الموافق 04 ربيع الثاني 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً