العدد 3107 - الأربعاء 09 مارس 2011م الموافق 04 ربيع الثاني 1432هـ

الأمير وليام يترك خطيبته ليتوجه إلى نيوزيلندا وأستراليا

قال مكتب الأمير وليام إن الأمير البريطاني حفيد الملكة إليزابيث سيترك خطيبته كيت ميدلتون في بريطانيا ويتوجه في رحلة إلى أستراليا ونيوزيلندا للقاء المتضررين من كوارث طبيعية وقعت في الفترة الأخيرة.

ويسافر الأمير أولاً يوم 17 مارس/ آذار، إلى كرايست تشيرش في نيوزيلندا والتي تضررت من زلزال وقع الشهر الماضي وقتل 166 شخصاً على الأقل منهم بعض البريطانيين وألحق أضراراً جسيمة بالمدينة. ويمثل الأمير الملكة إليزابيث، وسيحضر حفل تأبين وطني يوم 18 مارس، كما سيزور جرايماوث حيث قتل 29 من عمال المناجم في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي في أسوأ كارثة تعدين تشهدها البلاد في نحو 70 عاماً.

وفي اليوم التالي يسافر وليام إلى أستراليا، حيث يقضي يومين يزور خلالهما بلدات ومناطق تضررت من فيضانات وأعاصير في كوينزلاند قتل فيها أكثر من 35 شخصاً وأسفرت عن تدمير منازل وبنية أساسية. وسيستكمل وليام الذي زار أستراليا ونيوزيلندا في يناير/ كانون الثاني العام 2010 رحلته بزيارة فيكتوريا التي تضررت من فيضان.

وميدلتون التي رافقت الأمير في العديد من الارتباطات الرسمية التي تحظى بتغطية إعلامية كبيرة في الفترة الأخيرة في إطار التحضير لزواجهما المقرر يوم 29 أبريل/ نيسان المقبل، لن ترافقه في هذه الجولة

العدد 3107 - الأربعاء 09 مارس 2011م الموافق 04 ربيع الثاني 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً