العدد 3107 - الأربعاء 09 مارس 2011م الموافق 04 ربيع الثاني 1432هـ

مستقبل اللعبة مطمئن ولدينا خطة عمل للفئات والأولمبية ستكرمهم

أمين السر العام لاتحاد الدراجات الهوائية سيدشبر الوداعي:

أكد أمين السر العام لاتحاد الدراجات الهوائية سيدشبر الوداعي أنهم مطمئنون لمستقبل اللعبة وخصوصاً في الفئات العمرية من خلال الخامات المتميزة القابلة للتطوير ومن خلال النتائج المتميزة التي حققتها هذه الفرق وخصوصاً المركز السابع على المستوى الآسيوي والذي قال عنه الوداعي إنه إنجاز بل سابقة في الدراجات الخليجية والعربية، إذ إن المنتخبات العربية والخليجية لم تستطع أن تحقق مثل هذا المركز والذي رفع فيه الثقة في النفس والأمل الطموح وصار هؤلاء الصغار يلعبون بنفسيات عالية بعدما اجتازوا حاجز الخوف والحذر.

وقال أيضاً: «لدينا خطة عمل لهذه الفئات من أجل الحفاظ على مستوياتهم التي هي موجودة الآن معهم. ونحن الآن نعد العدة لتكريم هذه الفرق على ما قدموه من إنجازات رائعة ولكن نحن ننتظر المكافآت من قبل اللجنة الأولمبية التي وعدتنا بهذا التكريم. وأنا أرى أنهم يستحقون كثيراً وخصوصاً أن يوم السباق الذي أقيم في رأس الخيمة وكان ذلك اليوم الهواء المصحوب بالغبار الكثيف ما يجعل المتسابق يتراجع ولكن أبطالنا تحدوا هذه الظروف وحققوا هذه المراكز المتقدمة والذهب وتوجوا أنفسهم أبطالا للخليج».

وأضاف «هذا الإنجاز الذي تحقق كان على أيد بحرينية خالصة والذين كانت لهم القدرة للوصول لوضع ما يتناسب مع الخامات. فلذلك بدأنا مع الناشئين في الجبلي من أجل استقطاب الوجوه الجديدة».

ومن الصيف قمنا بهذه العملية ويعود الفضل لمتابعة الأعضاء أحمد مداوي ويوسف جواد.

أضف إلى ذلك أنه تم شراء دراجات للأندية بواقع 4 دراجات جبلية لكل نادٍ وبمواصفات ذات قيمة ومواصفات وقمنا بتحويلها إلى دراجات طريق بقيادة المدرب محمد فاضل الذي قام باختيار الوجوه الصغيرة وكان عددهم 14 لاعباً من مختلف الأندية إلى أن تم تقليصهم إلى اثنين (2) في الشباب واثنين (2) في الناشئين. ولذلك حصلنا 3 ميداليات ذهبية في الناشئين في الفردي ضد الساعة يحيى الدين دياب ونور الدين ذياب بالإضافة إلى حمزة حسن وباسم يوسف.

وتابع «أما فريق الشباب المشكل من علي عبدالله وعبدالله علي وقمبر محمد وأحمد محمد وحسين جاسم وحسين عباس بقيادة المدرب ناجي أحمد حقق ذهبية الفرق و(ضد الساعة) وذهبية الفردي وذهبية الفرق العام».

لدينا مشاركة للرجال في «طواف المغرب» والذي سيقام في الفترة من 22 مارس/ آذار الجاري وحتى 3 ابريل/ نيسان المقبل بعدما حصلنا على دعوة للمشاركة في هذه البطولة وهدفنا زيادة جرعات التدريب والحمل الفني والاحتكاك بأجواء وبتضاريس مختلفة. وفي كل يوم يخلق اللاعب معرفه خاصة بهذه البطولة وظروفها. ولم يحدد بعد رئاسة الوفد ولكن سيكون المدربان ناجي أحمد ومحمد فاضل مع الفريق المكون من: أحمد الدوسري وسيدأحمد خليل وطه علوي ومنصور محمد وعلي محمد وهؤلاء مفرغون لمثل هذه البطولة، ونحتاج إلى ثلاثة لاعبين آخرين ستعتمدهم وفق ظروفهم الدراسية

العدد 3107 - الأربعاء 09 مارس 2011م الموافق 04 ربيع الثاني 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً