العدد 3107 - الأربعاء 09 مارس 2011م الموافق 04 ربيع الثاني 1432هـ

مدرب شاختار توقع التأهل ولم يتوقع النتيجة

أكد المدير الفني لفريق شاختار دونيتسك الأوكراني المدرب الروماني ميرسيا لوسيسكو أنه كان يثق في فوز فريقه على روما الإيطالي وتأهله إلى دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ولكنه لم يكن يتوقع النتيجة الكبيرة.

وقال لوسيسكو: «لم أتوقع الفوز 6/2 في مجموع المباراتين. ولكنني كنت واثقا في أن فريقي سيقدم أداء جيدا مثلما فعل في دور المجموعات».

وأضاف «كنت على علم بظروف روما. لعبنا جيدا في كل من المباراتين وحققنا هدفا غاليا بالنسبة لنا.روما قدم بداية جيدة من الناجية الدفاعية. ولكننا دخلنا أجواء المباراة بمرور الوقت وسجلنا هدفا منحنا الحماس. وسيطرنا على مجريات اللعب في المباراة بعد طرد ميكسيه».

من جانبه، أشاد قائد فريق شاختار دونتسيك داريو سرنا، بنجاح فريقه في تجاوز بدايته المهتزة مساء الثلثاء.

وتسبب سرنا في احتساب ضربة جزاء ضد شاختار في الدقيقة 28 من المباراة ومن حسن حظه أن لاعب روما ماركو بورييللو فشل في تسديدها، ومع ذلك أكد سرنا أنه يتحمل مسئولية هذا الخطأ تماما.

وصرح اللاعب الكرواتي الدولي لموقع «سوكر» الرياضي الالكتروني عقب المباراة بقوله: «بعد مباراة الذهاب، كنا نتوقع مباراة عودة بالغة الصعوبة. وهذا ما شهدناه بالفعل في أول 15 دقيقة من المباراة».

وأضاف «بدأنا المباراة بشكل سيء، ولكن ما إن استجمعنا أنفسنا، إلا واختلف الأمر. إنني مسئول عن البطاقة الصفراء التي حصلت عليها. فعندما يضرب شخصا ما آخر بكوعه في وجهه، يجب معاقبته».

وأكد سرنا أنه لا يهمه الفريق الذي سيواجهه شاختار في دور الثمانية، وقال: «لا يوجد فارق بين أي فريق وآخر قد نواجهه في دور الثمانية. نحتاج الآن لوضع هذا الفوز وراء ظهرنا، ونحن واثقون من قدرتنا على مواصلة مشوارنا بالبطولة»

العدد 3107 - الأربعاء 09 مارس 2011م الموافق 04 ربيع الثاني 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً