العدد 3109 - الجمعة 11 مارس 2011م الموافق 06 ربيع الثاني 1432هـ

ميسون: «السقوط» أبعدتني عن الدراما

أكدت الممثلة السورية ميسون أبوأسعد أن عدم دخولها في تصوير أي مسلسل درامي للعام الحالي لا يعني أنها ستغيب عن الدراما السورية لهذا الموسم، معللة الأمر بأن الموسم مازال في بدايته، وبسبب السفر الذي ترتب عليها في الفترة الماضية من أجل مسرحية «السقوط».

وقالت أبوأسعد في تصريح لإحدى الصحف العربية: «تلقيت بعض العروض من قبل مخرجين، لكن أيا منها لم يلب رغبتي التي أسعى من خلالها لإيجاد المكان الذي أريده في الدراما».

وأضافت: «الموسم مازال في بدايته، وهناك أربعة أشهر أو أكثر من العمل، سأكون موجودة في الدراما. ولقد كان لغيابي خارج سورية في الأشهر الماضية من أجل عرض مسرحية «السقوط» دور في غيابي الدرامي لكنه ليس سببا وحيدا».

وعن المسرحية قالت: «ستعرض في سورية قريبا لكن ليس قبل الصيف. ألعب دور باحثة في الشأن القومي العربي وأسباب ضعف الأمة العربية، وعندما ستعرض المسرحية ستلقى تفاعلا كبيرا من قبل الجمهور السوري كما حدث في قطر».

يذكر أن ميسون أبوأسعد ممثلة شابة تمكنت في ظرف قياسي من طرح نفسها نجمة ورقما صعبا في حسابات المخرجين، وبخاصة كونها لا تقبل بالأدوار العادية، وكان آخر بروز لها في مسلسل «وراء الشمس» مع المخرج سمير حسين

العدد 3109 - الجمعة 11 مارس 2011م الموافق 06 ربيع الثاني 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً