العدد 3109 - الجمعة 11 مارس 2011م الموافق 06 ربيع الثاني 1432هـ

بيونسيه أيضاً تتبرع بأموال حفل لنجل القذافي

أكدت الناطقة باسم بيونسيه أن نجمة موسيقى «ار اند بي» الأميركية تبرعت «منذ أكثر من عام» بالمال الذي تلقته في مقابل حفل إقامته بمناسبة رأس السنة العام الماضي أمام أحد أنجال الزعيم الليبي معمر القذافي.

وأوضحت ايفيت نويل - شور، الناطقة باسم المغنية أن «كل الأموال التي تلقتها بيونسيه في مقابل غنائها في حفل خاص في نيكي بيتش في سان بارتيليمي (الجزيرة الفرنسية في الانتيل) وكل العمولة التي دفعت إلى وكيل أعمالها قبل سنة تم التبرع بها إلى ضحايا الزلزال الذي ضرب هايتي»، في يناير/ كانون الثاني 2010.

وأضافت الناطقة «عندما علمنا بأن تنظيم هذا الحفل كان مرتبطا بعائلة (القذافي) اتخذ القرار بالتبرع بهذه الأموال».

وكانت صحيفة «نيويورك بوست» الشعبية الأميركية ذكرت في يناير 2010 أن بيونسيه أدت خمس أغنيات في حفل أقامه هنيبعل القذافي أحد أنجال الزعيم الليبي في 31 ديسمبر/ كانون الأول 2009.

وتعذر على الصحيفة تأكيد المبلغ الذي تقاضته الفنانة الأميركية إلا أنها أشارت إلى أن زوج المغنية مغني الراب جاي زي شارك أيضا في السهرة إلى جانب المغني آشر والنجمة الشابة ليندساي لوهان.

وأتى إعلان بيونسيه تبرعها بالمال بعد يومين على وعد قطعته مغنية البوب الكندية نيللي فورتادو بالتبرع بمبلغ مليون دولار تقاضته العام 2007 من عائلة القذافي على حفل غنائي

العدد 3109 - الجمعة 11 مارس 2011م الموافق 06 ربيع الثاني 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً