العدد 3109 - الجمعة 11 مارس 2011م الموافق 06 ربيع الثاني 1432هـ

لقاءا «ثانية الطائرة» اليوم في مهب الريح

التضامن يعتذر عن لقائه مع (الريف) رسمياً

أكد مدرب الفريق الأول في نادي التضامن لـ «الوسط الرياضي» جاسم الشيخ أنهم لن يذهبوا اليوم لخوض مباراتهم مع اتحاد الريف والتي من المنتظر أن تقام عند الساعة (7:00) مساءً في صالة مركز الشباب في الجفير.

وأضاف «طلبت من إداري الفريق التحدث إلى اللاعبين من أجل معرفة رأيهم بشأن المشاركة من عدمها وخصوصاً أننا منذ فترة لم نتدرب، وكان رد اللاعبين رافضاً لخوض اللقاء، ولهذا السبب رفعنا هذا الأمر لإدارة النادي التي بدورها وافقت على ذلك، إذ من المنتظر أن تبعث بخطاب لاتحاد الطائرة توضح لهم الأسباب واعتذارها عن خوض لقاء اليوم رسمياً».

وفي سياق متصل، علم «الوسط الرياضي» أيضاً أن نادي النبيه صالح هو الآخر قد يقرر عدم المشاركة في لقائه ضد عالي اليوم والذي سيقام عند الساعة (5:30) مساءً، إذ ستجتمع إدارة النادي اليوم عصراً لمناقشة الأوضاع الحالية لاتخاذ القرار النهائي بشأن المشاركة من عدمها.

وأوضحت بعض المصادر أن النبيه صالح في طريقه للاعتذار عن خوض هذا اللقاء، بالذات أن النبيه صالح لم يلعب آخر لقاء له ضد بني جمرة ولاعبوه لم يتدربوا منذ بداية الأحداث الأمنية الجارية للآن.

من جهته، أكد نائب رئيس نادي عالي إبراهيم الشرع أن احتمالية خوضهم لقاء اليوم ضئيلة جداً، وأضاف «لم نستطع التدرب منذ أكثر من عشرين يوماً، إذ حاولنا تجميع اللاعبين إلا أننا لم نفلح، ولهذا السبب سنتخذ القرار النهائي بشأن خوضنا اللقاء عصر اليوم، لكن المؤشرات تشير إلى عدم خوضنا له».

وأشار نائب رئيس النادي أيضاً إلى أن المباراة لن تؤثر على موقع عالي في سلم الترتيب العام لأنه ضمن المركز الثالث.

علماً بأن اللقاءين لن يؤثرا على الوضع النهائي للدور التمهيدي لدوري الدرجة الثانية، إذ بات معروفاً أن البحرين هو متصدر الدوري ويليه في الوصافة الدير، ومن ثم عالي ورابعاً يحل التضامن.

وتعد مسابقة دوري الدرجة الثانية للكرة الطائرة أولى مسابقات الرجال التي تنطلق بعد قرار استئناف المنافسات الرياضية من قبل اللجنة الأولمبية الأسبوع الماضي، ما يعيد الآن الحديث عن جدوى استمرار المباريات والمنافسات من جديد في ظل الأوضاع الراهنة التي تعيشها البلاد

العدد 3109 - الجمعة 11 مارس 2011م الموافق 06 ربيع الثاني 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً