العدد 3110 - السبت 12 مارس 2011م الموافق 07 ربيع الثاني 1432هـ

«فيفا» تطلق أجهزة البرودباند المنزلي

طرحت شركة فيفا VIVA البحرين أجهزة البرودباند المنزلي التي تسمح لجميع عملائها الحاليين والجدد باستخدام خدمات الإنترنت في المنزل لعدة مستخدمين في آنٍ واحد.

وستتوافر أجهزة البرودباند في جميع فروع VIVA والتي يمكن اقتناؤها مجاناً مع عروض الاشتراكات السنوية أو شراؤها واستخدامها حالاً من قبل عملاء البرودباند الحاليين عن طريق الإعدادات السهلة للجهاز.

وفي تصريح لرئيس العمليات التجارية في VIVA البحرين، أندرو حنّا قال فيه: «نحن سعداء بتقديم هذا الجهاز الرائع لما سيوفره من خدمات تلبي احتياجات العملاء».

وسيتمكن مستخدمو الجهاز الجديد من الاتصال بشبكة الإنترنت عن طريق شبكة الواي فاي اللاسلكية أو عن طريق 4 منافذ LAN. ويعمل الجهاز على عدة تقنيات حديثة تسمح بنقل المعلومات على سرعات عالية مما سيمكن العملاء من استخدام خدمات VIVA للإنترنت بكل المجالات بداية من الاستخدمات العادية مثل تصفح الإنترنت والشبكات الاجتماعية إلى أجهزة التلفاز الحديثة المزودة بخدمات الاتصال بالإنترنت وأجهزة الألعاب الإلكترونية مثل البلايستايشن 3 والإكس بوكس 360 وغيرها.

وأضاف أندرو حنّا: «تقوم VIVA الآن بتقديم خدمات الإنترنت المتنوعة والتي تلبي جميع الخيارات من الاستخدام المنزلي إلى الاستخدامات المتنقلة بسرعات عالية وجودة عالية»

العدد 3110 - السبت 12 مارس 2011م الموافق 07 ربيع الثاني 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً