العدد 3120 - الثلثاء 22 مارس 2011م الموافق 17 ربيع الثاني 1432هـ

الكعبي يتفقد سير العمل في حديقة خليفة الكبرى

قال وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني جمعة الكعبي: «إن تنفيذ مشروع حديقة خليفة الكبرى بالمحافظة الوسطى يأتي ضمن استراتيجية الوزارة وبالتعاون مع المجالس البلدية في زيادة الرقعة الخضراء من خلال إنشاء منتزه عام في كل محافظة وحديقة في كل منطقة, إيمانا من الوزارة بأهمية زيادة الرقعة الخضراء نظراً لمردودها الإيجابي على صحة الإنسان والبيئة».

جاء ذلك خلال قيامه برفقة عدد من مسئولي الوزارة صباح أمس الثلثاء(22 مارس/ آذار 2011) بزيارة حديقة خليفة الكبرى بالمحافظة الوسطى, للاطلاع على سير العمل في المشروع وما تم إنجازه والذي من المؤمل افتتاحه خلال شهر ديسمبر/ كانون الأول المقبل تزامناً مع احتفالات البحرين بالعيد الوطني المجيد وعيد الجلوس. وأضاف: «إن الوزارة حرصت عند إعداد تصاميم المشروع التي تم إعدادها بالتعاون والتنسيق مع المجلس البلدي لبلدية المنطقة الوسطى بأن يكون منتزهاً عائلياً متكاملاً يخدم جميع شرائح المجتمع وذلك بكلفة تبلغ نحو خمسة ملايين دينار بحريني», مشيداً بجهود ودور المجلس في تقديم أفضل المشاريع والبرامج للمواطنين والمقيمين.

وأكد مضي الوزارة في تنفيذ مجموعة من المشاريع الهادفة لزيادة الرقعة الخضراء من المنتزهات العامة وحدائق الأحياء والمناطق وتشجير وتجميل الميادين والشوارع العامة. يذكر أن المشروع الذي يتم تنفيذه على مساحة تبلغ ثمانية هكتارات على شارع أم النعسان في المحافظة الوسطى يتضمن ملاعـب رياضية وممشى وصالة للألعاب الرياضية والإلكترونية مع وجود حديقة عامة للعوائل واستراحات عائلية ومرافق ومواقف للسيارات تصل إلى 180 موقفاً

العدد 3120 - الثلثاء 22 مارس 2011م الموافق 17 ربيع الثاني 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً