العدد 3122 - الخميس 24 مارس 2011م الموافق 19 ربيع الثاني 1432هـ

زاهر ينفي نشوب ازمة مع شحاتة

رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم سمير زاهر
رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم سمير زاهر

نفى رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم نشوب ازمة مع حسن شحاتة مدرب منتخب مصر بعدما نقلت وسائل اعلام محلية تصريحات للاخير هاجم فيها رئيس الاتحاد قبل مباراة حاسمة ضد جنوب افريقيا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الافريقية 2012.

وقال سمير زاهر لموقع الاتحاد المصري لكرة القدم على الانترنت اليوم الخميس "الجميع هنا يبحث عن مصلحة الكرة المصرية لرفع اسم مصر عاليا (من اجل إسعاد) الجماهير التي تنتظر الفرحة كما هو معتاد من المنتخب في السنوات الاخيرة."

ودعا زاهر الى تكاتف الجميع في كرة القدم المصرية ووضع المصالح الشخصية جانبا من اجل الخروج بنتيجة ايجابية امام جنوب افريقيا.

ويقبع المنتخب المصري الذي سيطر على كرة القدم الافريقية باحرازه لقب كأس الأمم ثلاث مرات متتالية في 2006 و2008 و2010 في المركز الرابع والأخير بالمجموعة السابعة برصيد نقطة واحدة بعد التعادل 1-1 مع سيراليون في القاهرة ثم خسارة مفاجئة 1-صفر في النيجر في أول جولتين للتصفيات في العام الماضي.

وتتصدر جنوب افريقيا المجموعة السابعة برصيد اربع نقاط مقابل ثلاث نقاط للنيجر ونقطتين لسيراليون.

ونقلت وسائل اعلام محلية عن شحاتة انتقادات حادة لرئيس الاتحاد المصري لكرة القدم بسبب حديث دار مؤخرا حول تخفيض راتبه عقب اندلاع احتجاجات شعبية أطاحت بالرئيس السابق حسني مبارك.

وجاءت انتقادات شحاتة خلال مؤتمر صحفي في جوهانسبرج حيث سيلتقي منتخب مصر مع جنوب افريقيا بعد غد السبت وتحدث فيه عن التوتر الذي اصاب علاقته بمسؤولي اتحاد كرة القدم. وزاهر موجود أيضا في جوهانسبرج كرئيس لبعثة المنتخب المصري لكن لم يحضر المؤتمر الصحفي.

وقال شحاتة "لا اعلم كيف يصمت سمير زاهر على ما نتعرض له من هجوم وتلميحات سخيفة من جانب عدد من اعضاء مجلس الادارة.. وحديث لا يصح عن تخفيض رواتبنا. كيف يصمت على كل هذا ويسمح بتوجيه اهانات لنا بهذه الطريقة؟"

واضاف "زاهر يعلم اننا لا نقصر في عملنا.. لقد حققنا لمصر كل البطولات وهذا يؤدي لزيادة الدخل المادي لاتحاد الكرة فكيف يهاجمونا بهذه الطريقة؟ أنا مرتبط بعقد وملتزم به ولست موظفا في الجبلاية (مقر الاتحاد المصري لكرة القدم)."

وذكرت تقارير ان زاهر قرر تخفيض رواتب الجهاز الفني لمنتخب مصر بسبب ازمة مالية يمر بها اتحاد كرة القدم منذ توقف النشاط الرياضي المحلي عقب اندلاع الثورة. ورفض شحاتة القرار.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً