العدد 3125 - الأحد 27 مارس 2011م الموافق 22 ربيع الثاني 1432هـ

عبدالله بن هندي تفوز بجائزة «موزع كيا للعام 2010» من كيا موتورز كوربوريشن

قامت كيا موتورز كوربوريشن بتكريم شركة عبدالله بن هندي بتسليم الجائزة إلى النائب الأول للرئيس التنفيذي ورئيس عمليات كيا موتورز توماس أوه إلى مدير عام كيا البحرين محمد بن هندي، وذلك في حفل كبير خاص أقيم بهذه المناسبة بمدينة ملبورن الأسترالية بالتزامن مع افتتاح بطولة أستراليا المفتوحة للتنس 2011، إذ تأتي كيا موتورز الراعي الرسمي لها منذ العام 2002.

وبهذه المناسبة قام توماس أوه بإلقاء كلمة هنأ فيها الفائزين قال فيها «إنني في غاية السعادة أن أكون بينكم اليوم لنحتفل سويا بمجهوداتكم الكبيرة وإخلاصكم وتفانيكم الذي جعل كيا موتورز تحقق مثل هذا النجاح الكبير في جميع أنحاء العالم. وبالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن كل فرد في كيا موتورز كوربوريشن أتقدم لكم جميعاً بخالص التهاني والتبريكات لفوزكم بجائزة موزع كيا للعام 2010».

وأضاف «اننا في كيا موتورز كوربوريشن ندرك تماماً أن نجاحنا الكبير في السنوات الأخيرة هو نتيجة مباشرة لمجهوداتكم الحثيثة للارتقاء بعلامة كيا في أسواقكم المحلية، لذا إنه لمن دواعي فخرنا وفخركم أيضاً اختياركم من بين جميع موزعي كيا موتورز على مستوى العالم بأسره للحصول على جائزة «موزع كيا للعام 2010»، فمن دون إخلاصكم الكبير ومجهوداتكم لم يكن بمقدرة كيا موتورز أن تتبوأ تلك المكانة المتميزة التي هي عليها الآن». وقد تم اختيار موزعي كيا الفائزين بهذه الجائزة لهذا العام وفقاً لنتائج التقييم السنوي لكفاءة موزعي كيا والذي يُعد أداة تقييم فعالة تهدف إلى زيادة وتحفيز قدرات موزعي كيا بشتى أنحاء العالم. ويتم فقط ترشيح موزعي كيا الحائزين على جائزة الموزع البلاتيني للحصول على هذه الجائزة، وقد تم اختيار الفائزين بهذه الجائزة وفقاً لمعايير عدة منها أداء المبيعات، والمرافق، وخدمات الزبائن ومدى رضا الزبائن.

وعقب تسلمه الجائزة صرح مدير عام كيا البحرين محمد بن هندي بالقول «نشعر بالفخر بتكريمنا وحصولنا على هذه الجائزة التي جاءت تتويجاً لمجهودات فريق العمل لدينا، ما جعلنا نكون من بين أفضل وكالات كيا على مستوى العالم والتي تقدم أعلى مستويات خدمات الزبائن والأداء الرفيع المتميز، كما أن هذه الجائزة تعكس مدى المستوى المتقدم والراقي من الاحترافية والنجاح الذي حققناه في غضون السنوات الماضية الأخيرة. وإننا نكرس هذه الجائزة لخدمة جميع زبائننا الكرام بصورة أفضل ونعاهدهم على بذل أقصى ما في وسعنا لمواصلة تقديم أفضل الخدمات العالمية لهم والمنتجات المبتكرة مع التزامنا بالتميز في كل ما نقدمه لهم». يُذكر أن جائزة موزع كيا للعام 2010 قد تم منحها هذا العام لأفضل 30 موزع كيا على مستوى العالم، وقد جاءت شركة عبدالله بن هندي من بين أفضل خمسة موزعين تم اختيارهم في منطقة الشرق الأوسط بأكملها بجانب جنوب إفريقيا والأردن والإمارات ومصر. وقد تم منح الجوائز وفقاً لستة معايير رئيسية من التقييم وهي المرافق، المبيعات، خدمات ما بعد البيع، التسويق، الماليات والإدارة بوجه عام

العدد 3125 - الأحد 27 مارس 2011م الموافق 22 ربيع الثاني 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً