العدد 3126 - الإثنين 28 مارس 2011م الموافق 23 ربيع الثاني 1432هـ

«مالية النواب» تناقش مشروع السجل التجاري

ناقشت لجنة الشئون المالية والاقتصادية بمجلس النواب في اجتماعها برئاسة النائب عثمان محمد الريس صباح أمس الاثنين (28 مارس/ آذار 2011) مشروع قانون بشأن السجل التجاري المرافق للمرسوم رقم (30) لسنة 2010، بحضور وفد يمثل وزارة التجارة والصناعة.

وأوضح النائب الريس أن اللجنة ناقشت مشروع قانون بشأن السجل التجاري مع الوفد الذي قدم عرضاً متكاملاً للمشروع، كما طرحت اللجنة عدداً من التساؤلات بشأن رؤية الوزارة بشأن المشروع، وهي بانتظار الرد عليها بشكل مكتوب ليتم التداول بشأنها في اللجنة من أجل أن تصدر اللجنة قرارها حول المشروع بشكل نهائي

العدد 3126 - الإثنين 28 مارس 2011م الموافق 23 ربيع الثاني 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 2:57 ص

      تم إرجاع أمن الدوله

      باي حق تقوم وزارة الداخلية بترجيع قانون أمن الدولة الذي تم تعليقه وقبره من قِبل مجلس النواب ؟؟؟ لماذا المداهمات اليلة على منازل المواطنين و ترويعهم و إزعاجهم بالقنابل الصوتية ومسيل الدموع ؟؟؟ فهل مجلس النواب هو من وافق على ذلك او هو تصرف بوزارة الداخلية وما هي الأجرأت التي سيتخذها مجلس النواب ضد الوزارة ؟؟؟ وكل ما قام به المواطنين هو تعبير عن ارائهم فقط لم يقتلوا أحد او يحرقو او يكسرو او او او .

    • زائر 2 | 2:05 ص

      خبرونا عن المشاريع و القوانين التي تم تفعيلها .

      ما هي المشاريع و القرارات و القوانين التي تم الموافقة عليها في مجلس النواب و تفعيلها على أرض الواقع ... لا شي يذكر غير القوانين التي تسلب حرية المواطنين وحقوقهم المعيشية و السياسية و التعبير عن أرأئهم .

    • زائر 1 | 1:51 ص

      هل يحق لموظفي القطاع الحكومي العمل بعد إنتهاء الدوام؟

      المادة 58 من قانون ديوان الخدمة المدنية التي تمنع موظفي القطاع العام من العمل في أي مجال خاص بعد إنتهاء الدوام الرسمي للموظف في الحكومة التي وافق عليها النواب( في المجلس السابق) من حق الموظف العمل بعد الدوام الرسمي.. ولكن الديوان لم يعير أي أهتمام لقرار مجلس النواب .. لماذا؟؟ نتمنى تفعيل ما يتم الموافقة عليه ،، وللعلم لم نرى أي تفعيل لكل قرار صدر من مجلس النواب غير( الموافقة على علاوة المذله )!!!

اقرأ ايضاً