العدد 2449 - الأربعاء 20 مايو 2009م الموافق 25 جمادى الأولى 1430هـ

«البحرينية للتصوير الضوئي» تعود بذهبيتين من النمسا

حازت الجمعية البحرينية للتصوير الضوئي للسنة الثانية على التوالي على إنجاز عالمي، وذلك بتحقيقها للميدالية الذهبية كأفضل الأندية في صور الديجيتال بمسابقة النمسا العالمية.

كما حاز رئيس الجمعية المصور البحريني محمد الشيخ على ميدالية ذهبية في نفس المسابقة في محور أطفال العالم، وهو ما يعد إنجازا عالميا جديدا يضاف إلى سجل إنجازات الجمعية.

ووجد رئيس اللجنة الإعلامية بالجمعية أحمد الخزاعي أن ذلك الفوز «يعكس مدى فعالية العمل الجماعي المشترك والإصرار على التميز رغم محدودية الإمكانيات وانعدام الدعم، لنثبت للجميع أننا نستطيع أن نصل إلى القمة ونبقى صامدين، كي نكون قادرين على إدراج اسم مملكة البحرين الحبيبة على لائحة التميز في المحافل العالمية».

وأهدت الجمعية البحرينية للتصوير الضوئي الفوز إلى «القيادة الرشيدة وإلى الشعب البحريني وإلى الأخوة والأخوات من أعضاء وأصدقاء الجمعية البحرينية للتصوير الضوئي كما نشكر ونبارك إلى الأخوة الأعزاء المشاركين في هذه المسابقة ونهنأهم بهذا الإنجاز الكبير». كما أكد الخزاعي أن عدد المشاركين من أعضاء الجمعية في المسابقة هم 31 عضوا، وأن كم المشاركات الكبير هو ما أهل الجمعية للحصول على جائزة أفضل نادي من بين باقي الأندية المشاركة والجمعيات، كما أن «فوز محمد الشيخ بالميدالية الذهبية في محور أطفال العالم هو مصدر فخر واعتزاز لنا أن تؤسس جمعيتنا، رغم أنها لا تزال تحت التأسيس لمثل هذه الكوادر النشطة والفاعلة، مما يجعلنا نعزز ثقتنا بأننا نسير وفق طريق سليم وممنهج للارتقاء بنوعية الصورة الفوتوغرافية في البحرين والعالم أيضا، عبر ما نضيف من نتاج عدسات أعضائنا».

وذكر الخزاعي أن الجمعية «تفتخر بما أوصى به سمو رئيس الوزراء الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة بدعم وتشجيع أفراد الجمعية، وتوفير مقر لهم، وهو ما يؤكد رؤيته الثاقبة في معرفة ما يمكن للشباب تحقيقه من رفعة في اسم البلد وإبرازها في المحافل الدولية، وهو ما نرجوا أن يتحقق لنا خلال القريب العاجل كي نزيد من إسهامنا في العطاء من أجل خدمة هذا البلد الكريم».

العدد 2449 - الأربعاء 20 مايو 2009م الموافق 25 جمادى الأولى 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً