العدد 3128 - الأربعاء 30 مارس 2011م الموافق 25 ربيع الثاني 1432هـ

المحافظة الشمالية تشيد بالإجراءات التي اتخذتها القيادة لعودة الأمن والاستقرار

أشاد محافظ الشمالية جعفر حسن بن رجب بما اتخذته القيادة بإعلان السلامة الوطنية وما ترتب عليه من إجراءات وتدابير لضمان عودة الأمن والاستقرار والهدوء الى أرجاء البحرين بعد الأحداث التي شهدتها البلاد.

ونوه بما بذلته الحكومة من جهود مميزة من أجل بث الطمأنينة والشعور بالأمان للمواطنين والمقيمين على حد سواء وتهيئة الظروف لاستئناف الحياة الطبيعية كالمعتاد.

كما أكد أنه بتوجيه من وزير الداخلية، فإن المجلس التنسيقي بالمحافظة يسعى من خلال أعضائه إلى العمل على وضع تصور للمرحلة المقبلة بما يخدم الصالح العام وعودة الأمور إلى ما كانت عليه في قرى ومناطق المحافظة.

وركز على نقطتين مهمتين خلال الاجتماع، هما: المحافظة على الأمن والنظام العام في مناطق المحافظة ومناقشة الأمور في مدارس المحافظة بمختلف مراحلها.

وأشار إلى أن ما جرى خلال الفترة الماضية في المدارس بمختلف مراحلها وأدى الى تعطل الدراسة يحتاج الى وقفة جادة لعودة الدراسة وانخراط أبنائنا الطلبة فيما يفيدهم وترك كل ما يضر بمستقبلهم وتحصيلهم العلمي، مؤكداً أن وزارة التربية والتعليم لم تألُ جهداً في سبيل ذلك وأن المحافظة على أتم الاستعداد لمتابعة الأمور بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم.

وأهاب محافظ الشمالية بجميع المواطنين ضرورة توخي الحذر والابتعاد عن كل ما يسيء لهم ولوطنهم، مؤكداً في الوقت نفسه أنه من الضرورة الالتزام بحال السلامة الأمنية التي أعلنت.

إلى ذلك، قام المقدم صالح الدوسري بإعطاء نبذة مختصرة عن الإجراءات التي اتخذتها وزارة الداخلية في جميع مناطق المحافظة، مؤكداً أن التعاون البناء والجهود المتضافرة التي تبذلها جميع الجهات الأمنية صبت في عودة الهدوء النسبي إلى معظم مناطق البحرين وأن هذه الإجراءات ستستمر حتى عودة الهدوء التام لجميع المناطق، وأن الأمن في المدارس يأتي على سلَّم الأولويات من أجل تمكين الطلاب من العودة الى مدارسهم وتلقي تحصيلهم الدراسي في أجواء آمنة ومريحة.

وشدد على ضرورة أن يبتعد المواطنون عن الأماكن والمناطق التي يشملها الحظر خلال الفترة المقررة والذي هو آخذ في التقلص كدليل على استقرار الأوضاع في البلاد.

بعد ذلك تم التطرق الى عدد من المواضيع التي تصب في تطوير الخدمات والمرافق بالمحافظة وخاصة في مجال الخدمات البلدية والكهرباء والماء والصحة بالإضافة الى توضيح من قبل ممثلي الوزارات عن كيفية الحصول على الخدمات خلال هذه الفترة

العدد 3128 - الأربعاء 30 مارس 2011م الموافق 25 ربيع الثاني 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 7 | 5:18 ص

      لصاحب التعليق رقم 3

      تعليق 3
      الججميع مشارك في الخطا ولكن من بدا اول
      نلقى على عاتقه المسؤليه وعليه ان يتحمل
      موفقين لكل خير

    • زائر 4 | 3:36 ص

      الى زائر 2

      من هم المخربون؟؟؟؟؟ قلت لكم المصطلحات اختلفت الآن وتهمة التخريب ملقاة على الطرفان الا ان هناك طرف يستخدم القوة والبطش وطرف آخر متقوى عليه.

    • زائر 3 | 3:28 ص

      حصل خير

      الامن والاستقرار في طريقه للعوده وبقوه ان شا الله
      ولكن هل سيتعض المخطؤن في حق بلدهم ومجتمعهم؟؟

    • زائر 2 | 2:56 ص

      مجبوب يا بن رجب

      هذه الإشادة بالرغم عنك وليس بإرادتك
      وإن لم تشيد بالإجراءات فمصيثرك إلى المعتقلات

اقرأ ايضاً