العدد 3131 - الأحد 03 أبريل 2011م الموافق 29 ربيع الثاني 1432هـ

إحالة 7 متهمين بقتل شرطيين للمحاكم المختصة

أفاد تلفزيون البحرين في خبر عاجل له أمس الأحد (3 أبريل/ نيسان 2011) بأن النائب العام العسكري لقوة دفاع البحرين أعلن إحالة سبعة متهمين في واقعة قتل شرطيين أثناء أدائهما الواجب إلى المحاكم المختصة. وأورد التلفزيون نص تصريح النائب العام العسكري لقوة دفاع البحرين ذكر فيه إحالة عدد سبعة متهمين في واقعة قتل الشرطيين أثناء أدائهما الواجب، وهما: الشرطي كاشف أحمد منظور والشرطي محمد فاروق عبدالصمد (...) الى المحاكم المختصة (...). كما أكد النائب العام العسكري أن النيابة العسكرية تباشر حاليّاً التحقيق في جميع الجرائم المتعلقة بإعلان حالة السلامة الوطنية وسيتم إحالتها تباعاً إلى المحاكم المختصة فور الانتهاء من إجراءات التحقيق وفقاً للقوانين المعمول بها مع كفالة جميع الضمانات القضائية للمتهمين كافة.


النائب العام العسكري يحيل 7 متهمين بقتل شرطيين إلى المحاكم المختصة

المنامة - بنا

أفاد تلفزيون البحرين في خبر عاجل له بأن النائب العام العسكري لقوة دفاع البحرين أعلن إحالة سبعة متهمين في واقعة قتل شرطيين أثناء أدائهما الواجب إلى المحاكم المختصة.

وأورد التلفزيون البارحة نص تصريح النائب العام العسكري لقوة دفاع البحرين، وهو:

«صرح النائب العام العسكري لقوة دفاع البحرين بأنه تمت إحالة عدد سبعة متهمين في واقعة قتل الشرطيين أثناء أدائهما للواجب، وهما: الشرطي كاشف أحمد منظور والشرطي محمد فاروق عبدالصمد من مرتب وزارة الداخلية الى المحاكم المختصة وفقاً لأحكام المرسوم الملكي رقم 18 للعام 2011م بشأن إعلان حالة السلامة الوطنية وذلك عن تهمة القتل العمد وفقاً لنص المادة 333 فقرة ب من قانون العقوبات للعام 1976 والمادتين الثانية والثالثة من قانون حماية المجتمع من الأعمال الإرهابية للعام 2006م بعد أن تم التحقيق مع المتهمين المقبوض عليهم على ذمة القضية».

كما أكد النائب العام العسكري أن النيابة العسكرية تباشر حاليّاً التحقيق في جميع الجرائم المتعلقة بإعلان حالة السلامة الوطنية وسيتم إحالتها تباعاً إلى المحاكم المختصة فور الانتهاء من إجراءات التحقيق وفقاً للقوانين المعمول بها مع كفالة جميع الضمانات القضائية للمتهمين كافة

العدد 3131 - الأحد 03 أبريل 2011م الموافق 29 ربيع الثاني 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 61 | 3:07 م

      القصاص

      نطالب بمحاكمة عادلة وشرعية ومن ثم القصاص ممن تثبت إدانته .

    • زائر 0 | 2:04 م

      القصاص هو العدل

      نسأل الله الرحمة والمغفرة لشهداء الواجب للقتلة القصاص العادل هذا هو حكم الله من قتل يقتل ولو بعد حين صدق الله العظيم

    • زائر 55 | 9:42 ص

      محبة الوسط

      الله يرحمهم برحمته الواسعه شهداء الواجب
      نتظر الحكم شنوبيكون

اقرأ ايضاً