العدد 3134 - الأربعاء 06 أبريل 2011م الموافق 03 جمادى الأولى 1432هـ

الظهراني يثمن موقف الكويت الداعم لأمن واستقرار البحرين

أكد رئيس مجلس النواب خليفة أحمد الظهراني الدور المهم الذي لعبته دول الخليج العربي ومن ضمنها دولة الكويت في استتباب الأمن والاستقرار في البحرين، بالإضافة إلى الدعم اللامحدود من قبل قيادة آل صباح الكرام، واصفاً هذا الموقف بالمشرف وهو ليس بغريب على الأشقاء.

جاء ذلك خلال استقباله صباح أمس الأربعاء (6 أبريل/ نيسان 2011) بمكتب سفير دولة الكويت بمملكة البحرين الشيخ عزام الصباح والقنصل الكويتي خليل العنزي، حيث تم خلال اللقاء بحث مستجدات القضايا ذات الاهتمام المشترك وأوجه التعاون للنهوض بالعمل البرلماني المشترك الذي يلقى دعم القيادتين الرشيدتين.

كما عبر الظهراني عن الفخر والاعتزاز بدور الكويت في الوقوف إلى جانب مملكة البحرين على مختلف المستويات الإنسانية والسياسية والاقتصادية لما يربط البلدين من روابط أسرية ومصير مشترك، ويكفينا فيها فخراً عندما سخرت كل إمكانياتها وطاقاتها من أجل تكريس الأمن والاستقرار في البحرين، وعودة التلاحم المعهود بين أبناء الشعب البحريني.

وقال الظهراني إن العلاقات البرلمانية والتشريعية هي الأخرى محل تعاون دائم مثمر مع دولة الكويت الشقيقة من خلال دور لجان الصداقة المشتركة والزيارات المتبادلة

العدد 3134 - الأربعاء 06 أبريل 2011م الموافق 03 جمادى الأولى 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً