العدد 3137 - السبت 09 أبريل 2011م الموافق 06 جمادى الأولى 1432هـ

التوبلاني وجواد يقودان رجال باربار في دوري اليد

قال رئيس مجلس إدارة نادي باربار حسن صالح الشويخ في اتصال مع «الوسط الرياضي» بأن مجلس الإدارة توافق على إعطاء المدربين الوطنيين السيدعباس التوبلاني ويسري جواد مسئولية الإشراف الفني على الفريق الأول لكرة اليد بالنادي حتى نهاية الموسم الجاري، مؤكدا أنه لا توجد نية لدى الإدارة في التعاقد مع مدربين أجانب في الوقت الحالي.

وأشار الشويخ في تصريحه إلى أن إدارة اللعبة اجتمعت مع جميع اللاعبين مساء الأمس تهميدا لعودتهم للتدريبات من جديد، آملا في الوقت ذاته أن يكون اللاعبين في وضع بدني ولياقي مقبول مع انطلاقة بطولة الدوري بعد التوقف الطويل عن التدريبات اليوم والذي أستمر لأكثر من شهر. وكانت إدارة النادي قد تعاقد مع المدرب المصري عبده عبدالوهاب للإشراف على الفريق الأول، ويساعده المصري هاني محمد، غير أن الأول مع مطلع العام غادر لبلاده بسبب ظروفه العائلية وتسلم الثاني المهمة بالإضافة إلى إشرافه على فئة الشباب بالنادي، غير أن الظروف الأمنية وعدم وضوح الرؤية بخصوص مستقبل الدوري عجل برحيله أيضا.

ومن المتوقع أن يكون السيدعباس التوبلاني المدرب الأساسي للفريق وأن يأخذ ابن النادي يسري جواد دور المدرب المساعد، نظرا لخبرة الأول السابقة مع توبلي والنجمة على مستوى هذه الفئة.

يذكر أن باربار يفتقد خلال الموسم الجاري اثنين من لاعبيه البارزين، جعفر عبدالقادر المحترف في صفوف الخليج السعودي، وعبدالله علي المحترف في صفوف مسقط العماني، ومشاركة محمود عبدالقادر حتى اللحظة غير مؤكدة إذا ما أنهى مرحلة التأهيل الطبيعي بعد العملية التي أجراها في منطقة الكاحل

العدد 3137 - السبت 09 أبريل 2011م الموافق 06 جمادى الأولى 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً