العدد 3139 - الإثنين 11 أبريل 2011م الموافق 08 جمادى الأولى 1432هـ

العباسي: المدرب رابيدو سيقود سلة المنامة

أكد أن المفاوضات مستمرة لعودة داريوس

أوضح رئيس جهاز كرة السلة في نادي المنامة فؤاد العباسي أن مدرب فريقه الأميركي جيسون رابيدو سيصل إلى البلاد خلال الأسبوع الجاري من أجل قيادة الفريق فيما تبقى من الموسم.

وقال: «اتصلنا بالمدرب وأبدى موافقته على العودة خصوصا وأننا لم نلغ عقده وإنما أعطيناه إجازة إلى حين اتخاذ اتحاد السلة قرارا بشأن موعد استئناف الدوري بعد توقفه خلال المرحلة الماضية بسبب الأحداث المؤسفة التي مرت بها البلاد».

وأضاف «نحن في نادي المنامة رحبنا بقرار عودة المنافسات في مسابقات كرة السلة وسنشارك بكل قوة في الدوري».

وتابع «الفريق يتدرب بشكل طبيعي في الوقت الحالي تحت قيادة مساعد المدرب أحمد نجاة لحين وصول مدرب الفريق في هذا الأسبوع».

وبخصوص عودة اللاعب المحترف الأميركي داريوس إلى صفوف الفريق، أوضح العباسي أن المفاوضات مازالت مستمرة مع اللاعب من أجل العودة إلى البلاد.

وقال: «اللاعب بعد فترة التوقف أعطيناه الحرية في البحث عن تجربة أخرى من دون إنهاء عقده وقلنا له أننا سنستعين به في أي وقت يتقرر فيه استئناف الدوري واللاعب الآن في الولايات المتحدة الأميركية ويلعب في جنوب أميركا بعقد شهري وكان الاتفاق معه في البداية على العودة في بداية شهر مايو/ أيار المقبل كون التوافق بين الأندية والاتحاد كان على استئناف الدوري بتاريخ 20 مايو وبعد عودة الأهلي والمحرق من مشاركاتهما الخارجية إلا أن القرار الأخير للجنة الفنية باتحاد السلة باستئناف الدوري بتاريخ 20 أبريل غير من خططنا».

وأضاف «نحن الآن في تواصل مع اللاعب من أجل العودة للعب مع الفريق في المرحلة الحالية وفي حال لم يتمكن من العودة فإننا سنتجه إلى البحث عن لاعب آخر من أجل إنهاء الموسم معه أو الاستعانة بلاعب مؤقت لحين تمكن داريوس من العودة».

وتابع «موضوع المحترف مازال معلق لحين أخذ الكلمة الأخيرة من اللاعب داريوس».

يذكر أن فريق المنامة كان قد توج تحت قيادة المدرب رابيدو وبتواجد المحترف داريوس ببطولة كأس السلة لهذا الموسم قبل أن يتوقف الدوري بعد الجولة الثانية من القسم الثاني

العدد 3139 - الإثنين 11 أبريل 2011م الموافق 08 جمادى الأولى 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً