العدد 3141 - الأربعاء 13 أبريل 2011م الموافق 10 جمادى الأولى 1432هـ

«الأشغال» تتفقد أول مشروع تخصيص لمرافق الصرف الصحي

قام الوكيل المساعد للصرف الصحي بوزارة الأشغال خليفة إبراهيم المنصور يوم أمس بزيارة تفقدية لسير العمل في موقع مشروع بناء محطة المحرق لمعالجة مياه الصرف الصحي الكائن في شمال منطقة الحد الصناعية الذي يجري تنفيذها وفقا لاتفاقية التخصيص الموقعة في 2 فبراير/ شباط 2011 مع شركة محطة المحرق لمعالجة مياه الصرف الصحي والمكونة من اتحاد شركة «سامسونغ» المحدودة للهندسة من كوريا الجنوبية وشركة أبوظبي للاستثمار من جزر كايمان واتحاد المرافق العالمي المحدودة من المملكة المتحدة.

وخلال الزيارة قام فريق العمل بشرح مفصل عن سير العمل وما تم تنفيذه واطلع الوكيل على الأعمال المنجزة وأعطى توجيهاته بمضاعفة الجهود لضمان تنفيذ هذا المشروع الاستراتيجي بحسب الخطة المعتمدة حيث سيتم الانتهاء من بناء المحطة بحلول أغسطس/ آب من العام 2013 ومباشرة تشغيلها لمدة 25 عاماً.

ومن جانبه أفاد الوكيل المساعد بأن اتحاد شركة «سامسونغ» المحدودة للهندسة قام مؤخراً بتوقيع عقد تنفيذ الأعمال الاستشارية للمشروع مع «هايدر كونسلتنج ميدل ايست ليمتد».

وفي ختام الزيارة قدم المنصور الشكر إلى فريق العمل على جهودهم المبذولة لنجاح هذا المشروع الحيوي الذي ينصب ضمن أهداف وزارة الأشغال التي تعد المؤسسة المهنية الرائدة في توفير خدمات البنية التحتية عالية الجودة لضمان حياة أفضل للجميع.

رافق الوكيل كل من مدير المشروع فائق محمد وفريق العمل في شئون الصرف الصحي والرئيس العام للشركة المنفذة للمشروع راسل ريد وفريق عمل الشركة واستشاري المشروع مدير تطوير الأعمال في هايدر كونسلتنج ميدل ايست ليمتد، سعد العاني

العدد 3141 - الأربعاء 13 أبريل 2011م الموافق 10 جمادى الأولى 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً