العدد 3142 - الخميس 14 أبريل 2011م الموافق 11 جمادى الأولى 1432هـ

البراءة لمواطن مِن تهمة مواقعة خادمته بدون رضاها

برأت المحكمة الكبرى الجنائية الأولى - برئاسة القاضي الشيخ محمد بن علي آل خليفة وعضوية القضاة طلعت إبراهيم ومحمد الرميحي وعلي الكعبي وأمانة سر ناجي عبدالله - بحريني في العقد السادس من تهمة مواقعة خادمته من دون رضاها.

وكانت النيابة العامة وجَّهت للمتهم أنه واقع المجني عليها بدون رضاها حال كونه ممّن له سلطة عليها. وقالت المحكمة في حيثيات حكم البراءة إلى أن تقرير الطب الجنائي إلى عدم وجود أيِّ آثار عنف ومقاومة أو إصابات جسدية أو مهبلية من جهة المجني عليها، وقالت المحكمة في حيثيات الحكم أنه من غير المعقول حدوث المواقعة بغير رضا المجني عليها دون أن يترك ذلك أثراً لإصابات جسدية، كما لم تطمئن المحكمة لشهادة المجني عليها الأمر الذي يتعين معه الحكم ببراءة المتهم مما أسند إليه.

وتشير تفاصيل القضية كما تقدمت به الخادمة في بلاغها بأنها كانت تعمل في منزل المتهم كعاملة تنظيف بشكل مؤقت، وأنها في يوم الواقعة طلبت منها زوجة المتهم أن تقوم بعمل كوب من الشاي لزوجها وخرجت من المنزل بعد ذلك، فقامت الخادمة بعمل الشاي وأدخلته إلى حجرة المتهم، وبعد أن وضعت الكوب على الطاولة فوجئت بالرجل يقوم ويغلق باب الغرفة، وطرحها أرضاً وقام بمواقعتها من دون رضاها

العدد 3142 - الخميس 14 أبريل 2011م الموافق 11 جمادى الأولى 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً