العدد 3144 - السبت 16 أبريل 2011م الموافق 13 جمادى الأولى 1432هـ

استمرار التوقيع على سيوف الولاء للقيادة في المحافظات ومواقع داخل البحرين وخارجها

أعلن رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة استمرار فعالية التوقيع على وثيقة العهد وسيوف الولاء للقيادة الرشيدة ووثيقة وسيف الشباب من خلال إقامتها في محافظات البحرين الخمس بالإضافة الى مواقع داخل البحرين وخارجها لإتاحة الفرصة أمام المواطنين والبحرينيين المقيمين في الخارج للتوقيع على وثيقة العهد وسيوف الولاء للقيادة الرشيدة.

ووجه سمو الشيخ ناصر الجهات الرسمية إلى وضع آلية متكاملة لاستمرار هذه الفعالية في مملكة البحرين وخارجها على أن يتم إعلانها خلال اليومين المقبلين.

جاء ذلك خلال رعاية سمو الشيخ ناصر فعاليات التوقيع على وثيقة العهد وسيوف الولاء للقيادة الرشيدة ووثيقة وسيف الشباب التي اختتمت فعالياتها يوم أمس في قاعة كبار الزوار باستاد البحرين الوطني. وشهد ختام الفعالية العديد من كبار الشخصيات في البحرين والمجلس الأعلى للشباب والرياضة والمؤسسة العامة للشباب والرياضة واللجنة الأولمبية البحرينية. وفي بادرة كريمة من قبل سمو الشيخ ناصر فقد تقرر نقش جميع توقيعات الموقعين على وثيقة وسيف الشباب على السيف تمهيداً لدخوله موسوعة غينيس للأرقام القياسية كأكبر سيف يحمل هذا الكم الكبير من التوقيعات. وأكد سموه أن البحرين ستظل شامخة ورايتها خفاقة بفضل التوجيهات السديدة من قبل عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ودعم رئيس الوزراء سمو الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة واهتمام ولي العهد الأمين نائب القائد الأعلى سمو الأمير سلمان بن حمد آل خليفة.

وأشار الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة إلى أن المرحلة الماضية من تاريخ البحرين أثبتت مدى تلاحم الشعب البحريني الوفي مع قيادته الرشيدة، مبيناً أن هذا التلاحم نعمة من الله أنعم بها على القيادة الرشيدة وشعب البحرين الذي ضرب أروع الأمثلة في ولائه وانتمائه وحبه للقيادة ولتراب هذا الوطن الغالي، مؤكداً أن جلالة الملك وبفضل حنكته ورؤيته الثاقبة أُعيد الأمن والأمان إلى مملكتنا وبفضل وقوف الشعب خلف قيادته الرشيدة.

وأشاد الشيخ ناصر بن حمد بفكرة وثيقة العهد وسيوف الولاء للقيادة الرشيدة ووثيقة الولاء وسيف الشباب، مؤكداً أن هذه المبادرة تعد من المبادرات المتميزة التي قدمها شعب البحرين لإبداء الولاء والحب للقيادة الرشيدة.

وشهد اليوم الأخير من الفعالية تدفق العديد من المواطنين على الاستاد الوطني حرصاً منهم على تقديم الولاء والمحبة الى القيادة الرشيدة كما شهد التوقيع على وثيقة وسيف الشباب حضوراً شبابيّاً كبيراً أكدوا من خلاله دعمهم للقيادة الرشيدة والخطوات التي يقوم بها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة من أجل رفعة الشباب البحريني في مختلف المجالات.

وأعرب المواطنون عن مشاعرهم الصادقة وحبهم وولائهم تجاه القيادة الرشيدة

العدد 3144 - السبت 16 أبريل 2011م الموافق 13 جمادى الأولى 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً