العدد 1265 - الثلثاء 21 فبراير 2006م الموافق 22 محرم 1427هـ

الألبان البحرينية الدنماركية تغير اسمها إلى «أوال للألبان»

لتؤكد عدم صلتها بأية مساهمة دنماركية

قال رئيس مجلس ادارة شركة الألبان البحرينية الدنماركية ابراهيم زينل إن مجلس الادارة في اجتماعه اتخذ قرارا بتغيير اسم الشــركة إلى «شركة أوال للألبـان» - ذات مسئولية محدودة وان الطـلب الرسمي قد تم تقديمه خلال هذا الاسبوع إلى الجهات الرسمية لاجـراء القيود اللازمة في السجـلات الرسمية بحسب النظام والقوانين السارية بهدا الخصوص.

وأضاف أن هذا التغيير جاء للتأكيد على ما تم التصريح به وتطرقت اليه وسائل الاعلام المحلية خلال الاسابيع الماضية من أن الشركة لا تمت بأية صـلة من قريب أوبعيد بالدنمارك وليست هناك أية مساهمة دنماركية في الشركة ولا تستخدم الشركة مواداً دنماركية في منتجاتهــا، وأن ملكية الشركة تعود إلى مؤسسات بحرينية بنسبة 100 في المئة.

وأشار رئيس مجلس الادارة أن موضوع تغيير اسم الشركة كان مطروحا منذ أن قام الجانب البحريني بالتملك الكامل بنسبة 100 في المئة لرأس مال الشركة منذ أكثر من 13 سنة ولكن ظروف السـوق والسـمة التجارية التي اشتهرت بها الشركة منذ أكثر من 40 عاما بالاضافة إلى العقود والالتزامات التجارية وكون السجلات الرسمية والشهادات الصـادرة لها كشركة صناعية من جميع دول مجلس التعاون جميعها كان تحت الاسم القديم - كل ذلك حال من دون تنفيذ خطة تغيير الاسم في الفترة الســابقــة.

وذكر رئيس مجلس الادارة أن الشركة بجميع منتسبيها قد أكدت شجبها ورفضها التام لاي تطاول أو اساءة الى مقام سيد الانبياء وخاتم النبيين رسول الله محمد (ص) وقامت بحملة اعلامية لتـأكيد ذلك واشعار جميع المواطنين أن منتجاتهـا وإن كانت معروفة باسم الدنماركية استنادا الى اسم الشركة، إلا أنها في واقع الأمر لا تمت بأية صلة بالدنمارك.

وأكد رئيس مجلس الاداة أن الشـركة وهي تقوم بتغيير اسمها الى الاسم الجديد لتود أن تؤكد لجمهور المستهلكين أن خدمات الشركة ومستوى الجودة والنوعية العالية من المنتجات الغدائية ستبقى.

كما كانت في السابق وأنها تأمـل من الجميع استمرار دعمهم لمنتجات هده الشركة الوطنية

العدد 1265 - الثلثاء 21 فبراير 2006م الموافق 22 محرم 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً