العدد 2457 - الخميس 28 مايو 2009م الموافق 03 جمادى الآخرة 1430هـ

فوزان لمدينة حمد وكرزكان في بطولة الشورى والنواب

حقق فريق مركز مدينة حمد فوزا مثيرا على حساب باربار بثلاثة أهداف مقابل هدفين في افتتاح مباريات المجموعة الثالثة ضمن بطولة مجلسي الشورى والنواب للعهد والولاء للوطن السادسة لكرة القدم 2009 والتي تنظمها وتشرف عليها مفروشات أحمد شريف، فيما فاز فريق كرزكان على جاره دمستان في إدارة المجموعة نفسها بهدفين مقابل هدف واحد. وبذلك أصبح الترتيب العام في المجموعة بعد ختام الجولة الأولى: مدينة حمد وكرزكان 3 نقاط لكلٍ منهما، وباربار ودمستان من دون أي رصيد من النقاط.

مباراة المدينة وباربار كانت قوية للغاية من الطرفين وقدما فيها أداء لافتا وخصوصا في الشوط الثاني منها، بينما كان الشوط الأول جيد المستوى وكان فريق مدينة حمد هو الطرف الأفضل نسبيا، وحصل علي عبدالحميد من باربار على جائزة أفضل لاعب في المباراة. الفريق الكرزكاني نجح بهذا اللقاء في تحقيق الفوز الأول له في المسابقة على حساب جاره دمستان، على رغم أن هذا الأخير كان افتتح النتيجة بعد مرور 4 دقائق فقط من بداية المباراة، وحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة حسين المدهون من كرزكان وهي مقدمة من محلات (الذهبي 30 للرياضة).

تقام اليوم مباراتان ضمن المجموعة الأولى على استاد اتحاد الريف، فعند الخامسة وخمس وأربعين دقيقة سيلتقي أم الحصم مع أبوصيبع وكلاهما من دون نقاط، وتليها في السابعة والنصف مباراة مقاولات عبدالعزيز مع الحجر وكليهما بثلاث نقاط.

العدد 2457 - الخميس 28 مايو 2009م الموافق 03 جمادى الآخرة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً