العدد 2458 - الجمعة 29 مايو 2009م الموافق 04 جمادى الآخرة 1430هـ

نيكول سابا تلعب دور «نجلاء فتحي»

تستعد نيكول سابا للسفر إلى شرم الشيخ، لتصوير أغنية جديدة ضمن أحداث مسلسلها الجديد «عصابة بابا وماما» المقرر عرضه في رمضان المقبل، وأجلت تصوير أغنية «فارس أحلامي»، بسبب انشغالها بتصويره، كما تنتظر عرض فيلمها الجديد «السفاح»، الذي تشارك فيه هاني سلامة البطولة.

نيكول قالت في تصريح لإحدى الصحف العربية: «أنا مشغولة جدا هذه الأيام ولا أجد أي وقت لممارسة حياتي بشكل طبيعي، لدرجه أنني أوجد في الاستوديو لوقت طويل جدا حتى نتمكن من تصوير مسلسل (عصابة بابا وماما) ليلحق العرض خلال شهر رمضان المقبل».

وعن تجسيدها دورا كوميديا في المسلسل قالت: «بعد نجاح مسلسل (عدى النهار)، تلقيت عروضا كثيرة، لكنني اخترت مسلسل (عصابة بابا وماما)، لأنني لم أقدم دورا مثله من قبل، وأعتبره جديدا تماما، كما أنني أعتبره تحديا. وأظهر في المسلسل باسم (نجلاء فتحي)، وهاني رمزي باسم (حسين فهمي)، لكنها مجرد أسماء بعيدة تماما عن الشخصيات الحقيقية للنجوم. ونظرا إلى الظروف المادية الصعبة التى تواجهنا قررنا تكوين عصابة دمها خفيف جدا، وبصراحة أنا مرعوبة من الدور لأنه كوميدي، لكنني وافقت وقبلت التحدي، وخصوصا أن السيناريو مكتوب بشكل جميل جدا، والإفيهات تعتمد على المواقف، وما شجعني أكثر هو وجود نجوم كبار فى المسلسل لهم خبرة كبيرة فى الأعمال الكوميدية مثل هاني رمزي ويوسف داوود وغيرهما».

ونفت نيكول ترشيح ممثلين آخرين للدور، وقالت: «بعد أن أحييت حفل رأس السنة الماضي جمعتني جلسة بمنتج العمل وأبلغني باختيارى للدور، وقد انتهينا من تسجيل عدد كبير من المشاهد، وأستعد حاليا للسفر إلى شرم الشيخ لتصوير أغنية ضمن أحداث المسلسل، ومن المقرر أن أقدم أغنية أخرى، وبعد أن نعود من شرم الشيخ سنسافر إلى الإسكندرية لتصوير المشاهد المتبقية».

وعن حقيقة رفض عدد كبير من الممثلات المشاركة في فيلم «السفاح»، قالت نيكول: «منذ خمس سنوات تم ترشيحى لفيلم (السفاح) مع هاني سلامة، لكن توقف الفيلم، وانتقل إلى جهة إنتاجية أخرى وتم ترشيح أبطال آخرين، وشاءت الظروف أن أتلقى عرضا للمشاركة في الفيلم مرة أخرى، والحمد لله انتهيت من التصوير وأنتظر عرضه، وخصوصا أنني قدمت شخصية جديدة وغريبة ومتقلبة طوال أحداث الفيلم، وبها جانب رومانسى كبير بالإضافة إلى الدراما العالية».

وعن ابتعادها عن طرح ألبومات جديدة قالت نيكول: «السنجل حاليا أفضل من الألبوم، لذلك سأتبع هذه الطريقة طوال الأيام المقبلة، وبدلا من أن أستهلك الوقت والجهد في تسجيل ألبوم يضم عشر أغنيات قد لا أكون راضية تماما عن معظمها، أكتفي بتسجيل الأغنية التي تعجبني وتصويرها، كما أنني لمست نجاح الأغنيات السنجل التى طرحتها أخيرا، وهذا يساعدنى بشكل كبير في الحفلات اللايف التي أقدمها، وأستعد حاليا لتسجيل وتصوير أغنية (فارس أحلامي) من كلمات أمير طعيمة وألحان محمد يحيى».

العدد 2458 - الجمعة 29 مايو 2009م الموافق 04 جمادى الآخرة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً