العدد 3152 - الأحد 24 أبريل 2011م الموافق 21 جمادى الأولى 1432هـ

بدء أنشطة الأعمال في برج بلاتنيوم في السيف

قام العديد من المشترين بالانتقال إلى مكاتبهم في مشروع «بلاتينوم تاور» أحد احدث المراكز التجارية العقارية في منطقة السيف. كما يقوم عدد آخر كبير بتجهيز مكاتبهم بالديكور للانتقال إليها في فترة قريبة والبدء في تنفيذ أعمالهم من هذا المركز الحديث.

وقال المدير المنتدب لشركة بيجاسس العقارية - المسوق الحصري للمشروع العقاري الكبير عزيز ميتايوالا في بيان أرسل إلى «الوسط»: «نعتقد أن ثقة المشترين وعودة الأعمال إلى طبيعتها دليل على صلابة قطاع الأعمال في البحرين ومقدرته على الصمود تجاه جميع الأوضاع. ومع استقرار الأوضاع الأمنية في البلاد، فقد أبدى العديد من الملاك والمستثمرين رغبتهم في استغلال وحداتهم التجارية واختيار البحرين مقرا لشركاتهم ومؤسساتهم».

وأضاف عزيز حسب ما نقل البيان عنه: «بما أن التمليك حر في هذا المشروع فقد قام العديد من العملاء من خارج البحرين بشراء الوحدات التجارية فيه من اجل تنفيذ مشروعاتهم التجارية في مملكة البحرين في المستقبل القريب. لقد كنا على صلة دائمة بهؤلاء المستثمرين وأبلغناهم بكل التطورات وعودة الأمن والاستقرار إلى البحرين. وعلى الرغم من أن قطاع العقار قد شهد هبوطا في القيمة إلا أن الثقة بدأت تعود من جديد في هذا القطاع المهم مع رغبة المستثمرين في التأجير أو شراء وتملك الوحدات العقارية».

وعلق احد الملاك في المشروع أمين العريض قائلا: «كمستثمر ومشتر سعيد للغاية لاكتمال برج بلاتنيوم تاور والتسهيلات المريحة التي يقدمها المشروع لعملائه. ومع عودة الأمور إلى طبيعتها فإنني متفائل بشأن استثماري في بلاتنيوم تاور».

كما علق المدير العام التنفيذي للصندوق العربي لتأمين أخطار الحرب – هيئة عربيه تأمينية مسجلة في مملكة البحرين بموجب المرسوم بقانون رقم 8 لسنة 1994 - قيس محمود المدرس، بأن مقر الصندوق قد انتقل من مقره القديم إلى المقر الجديد في بناية بلاتنيوم تاور خلال شهر فبراير/ شباط 2011 حيث يشغل الصندوق طابقاً كاملاً في البناية وبمساحة 483 متراً مربعاً وأبدى ارتياحه وسروره للمستوى الراقي للبناء والخدمات المتواجدة في البناية. أوضح المدرس أن الصندوق قد باشر أعماله من البحرين العام 1994 بعد انتقاله من قبرص وهو يقوم بتوفير التغطية التأمينية لشركاته الأعضاء البالغ عددها 174 شركة تأمين وإعادة تأمين عربيه تعمل في 17 قطراً عربياَ. لقد ثبت أن الخدمات والبنية التحتية المقدمة للمشاريع العربية في مملكة البحرين تُعتبر من أرقى المستويات وهذا مما ساعد الصندوق على تقديم أفضل الخدمات لقطاع التأمين العربي من البحرين. يذكر أن برج بلاتنيوم تاور المكون من 27 طابقا يقع في منطقة السيف بقرب فندق ريتز كارلتون البحرين وقد فاز المشروع في وقت سابق بجائزة سي ان بي سي كأفضل مشروع تجاري في المنطقة العربية خلال العام 2008. ويضم المشروع العديد من التسهيلات لقطاع الأعمال من بينها بركة سباحة وصالة رياضية للنساء وأخرى للرجال وغرف ساونا وبخار ومركز تجاري كبير إضافة إلى توفير مكتب مجهز بالكامل للاستقبال وكذلك توفير مواقف كافية للعملاء والزوار

العدد 3152 - الأحد 24 أبريل 2011م الموافق 21 جمادى الأولى 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً