العدد 3154 - الثلثاء 26 أبريل 2011م الموافق 23 جمادى الأولى 1432هـ

افتتاح مقهى كاريبو في «الإعلام» لتعزيز الترابط الاجتماعي

افتتح رئيس هيئة شئون الإعلام الشيخ فواز بن محمد آل خليفة صباح أمس في مجمع الهيئة مقهى كاريبو كمرفق جديد يضاف الى المرافق والخدمات التي تقدم الى كل منتسبي الهيئة وذلك بحضور الشيخ طارق بن محمد بن مبارك آل خليفة وعدد من المسئولين في الهيئة.

وخلال الافتتاح أكد الشيخ فواز بن محمد أن افتتاح هذا المقهى يأتي حرصاً من الهيئة على إيجاد البيئة المناسبة لجميع الكوادر الإعلامية وتعزيز التواصل والترابط الاجتماعي بين العاملين في الهيئة الذين يجدون المكان الملائم والجو المناسب نحو المزيد من الإبداع الإعلامي والاستثمار الأمثل للوقت.

وأضاف أن المقهى يعد فرصة طيبة لتجمع مختلف كوادر الهيئة في أوقات الفراغ لتبادل الأحاديث ومناقشة مختلف الأفكار والمشاريع الإبداعية التي تسهم في تطوير مسيرة عمل الهيئة وبرامجها، إلى جانب الاستفادة من الموقع في عقد اللقاءات والاجتماعات خارج نطاق الروتين اليومي في أجواء مناسبة.

من جانبهم رفع منتسبو هيئة شئون الاعلام خالص الشكر والتقدير لرئيس الهيئة على هذه اللفتة بإنشاء هذا المقهى ضمن مجمع هيئة شئون الاعلام لتكون نقطة التقاء للحوار والتواصل وتبادل المعلومات البناءة بين مختلف الإعلاميين

العدد 3154 - الثلثاء 26 أبريل 2011م الموافق 23 جمادى الأولى 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً