العدد 3156 - الخميس 28 أبريل 2011م الموافق 25 جمادى الأولى 1432هـ

صحف أردنية: فنان أردني يصاب بشلل نصفي نتيجة خطأ طبي في البحرين

قال نائب نقيب الفنانين الأردني ساري أسعد إنهم تلقوا صدمة كبيرة عندما سمعوا خبر إصابة الفنان عامر خفش بشلل نصفي نتيجة خطأ طبي في البحرين، مشيراً إلي أنه بحسب بعض وسائل الإعلام كان خفش بزيارة من اجل علاج الم في الظهر.

وأكد اسعد في تصريحاته لصحيفة «العرب اليوم» أمس الخميس (28 أبريل/ نيسان 2011) أن النقابة تجري اتصالات مكثفة مع السفارة الأردنية في المنامة للوصول إلى الأسباب الحقيقية التي أدت به إلى هذه الحالة وحتى ظهر أمس الأول لم يتمكنوا من الاتصال مع خفش للوقوف على الأسباب الحقيقية.

واوضح اسعد ان من حق النقابة قانونيا اذا ثبت اي خطأ طبي ان تتخذ اجراءات صارمة بالتنسيق مع الجهات المختصة لمحاسبة المخطأ ومعرفة ما ستصل اليه حالة الفنان خفش، وما هي الحلول التي يجب اتخاذها في مثل هذه الحالات.

وقالت الصحيفة: «إن احد الفنانين الأردنيين اتصل بنقابة الفنانين وبلغهم ان حالة خفش حتى الان لم تثبت انها نتيجة خطأ طبي».

يذكر ان الفنان عامر خفش عانى من ألم بسيط في ظهره نتيجة دسك أسفل ليكون طريح الفراش لاجراء عملية بسيطة في ظهرة. ولكن تلك العملية لم تكن كما تم التخطيط لها في احد مستشفيات البحرين ليقع في شلل نصفي بحسب ما يذكر في وسائل الاعلام نتيجة اصابة النخاع الشوكي وذلك ناتج عن خطأ طبي من قبل الاطباء ليصاب بشلل في اطرافة السفلية وتنعدم بها الحركة.

وبحسب وسائل إعلام يبدو ان احتمال شفاء خفش من هذا الشلل ضئيل ولم يعد باستطاعته السير على قدميه، لافتين إلى أن خفش يرقد في احد المستشفيات في البحرين.

وتناقلت أخبار مواقع الكترونية تؤكد وقوع الخطأ الطبي قبل 3 أشهر، وان الخفش أخفى الخبر عن الصحافة حتى تم تسريبه، وأشارت هذه المصادر إلى أن الفنان اصيب بالشلل وانه يستخدم الكرسي المتحرك للتنقل

العدد 3156 - الخميس 28 أبريل 2011م الموافق 25 جمادى الأولى 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً