العدد 1309 - الخميس 06 أبريل 2006م الموافق 07 ربيع الاول 1427هـ

بتلكو توقع اتفاق التجوال الدولي مع «العمانية القطرية للاتصالات»

وقعت بتلكو اتفاقاً جديداً للتجوال الدولي مع إحدى شركات الاتصالات الكبرى وهي الشركة العمانية القطرية للاتصالات (نورس)، مما يمنح زبائن بتلكو للهاتف النقال تغطية أكثر من أي وقت مضى أثناء تجوالهم في سلطنة عمان.

وذكرت أن شركة «نورس» توفر خدمة جي. إس. إم 900 إذ تظهر على شاشات الهواتف المستفيدة من خدماتها عبارة «نورس». وسيمنح زبائن بتلكو للهاتف النقال تلقائيا خيار الاتصال عبر شبكة هذه الشركة بمجرد وصولهم إلى السلطنة.

وقالت ان هذه الخدمة، التي بدأت العمل في الرابع من الشهر الجاري، تمثل التزاما من قبل بتلكو نحو زبائنها بأن يكونوا من بين أكثر الناس اتصالا بمختلف بقاع العالم. و بفضل هذا الاتفاق، يمكن لزبائن بتلكو للهاتف النقال الآن إرسال واستقبال المكالمات ورسائل نصية بالإضافة إلى الكثير من الخدمات الأخرى في 107 بلدان حول العالم من خلال الاتفاقات التي تربط بتلكو مع 264 شركة هاتف نقال في تلك الدول.

وتعليقا على إبرام هذا الاتفاق، قال مدير أول شئون واتصالات الشركة في بتلكو أحمد الجناحي «يمكن الآن لزبائن بتلكو - سواء كانوا في سلطنة عمان للعمل أو السياحة - أن يتصلوا بأحبتهم وزملائهم بكل يسر عبر هواتفهم النقالة»

العدد 1309 - الخميس 06 أبريل 2006م الموافق 07 ربيع الاول 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً