العدد 1318 - السبت 15 أبريل 2006م الموافق 16 ربيع الاول 1427هـ

العاهل يعرب عن اعتزازه بالعلاقات مع تركيا

أعرب عاهل البلاد المفدى صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة خلال استقباله بقصر الصافرية أمس قائد القوات المسلحة التركية الفريق اول حلمي اوزكوك، عن اعتزازه بالعلاقات البحرينية التركية المتميزة التي تشهد تطوراً مستمراً بفضل رغبة البلدين الصادقة في تعزيزها وتنميتها في جميع المجالات، مشيداً بمواقف الجمهورية التركية في دعم قضايا الأمن والاستقرار في المنطقة وجهودها البارزة في نصرة القضايا الاسلامية.

وأكد العاهل أن مثل هذه الزيارات تسهم في توثيق التعاون الثنائي المشترك وتفتح مجالات أرحب لمزيد من العمل والتنسيق في المجالات الدفاعية والمجالات الأخرى.

من جهته، أعرب اوزكوك عن شكره وتقديره لجلالة الملك على ما ابداه من حرص على تدعيم العلاقات بين البلدين، مشيداً بما تشهده المملكة من تطور في جميع المجالات.


... ويتلقى رسالة من العاهل السعودي تتعلق بحقل أبو سعفة

أشاد عاهل البلاد المفدى صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة خلال استقباله بقصر الصافرية أمس وزير النفط بالمملكة العربية السعودية علي النعيمي ووزير المالية السعودي إبراهيم العساف، بالعلاقات المتميزة الأخوية الوثيقة القائمة بين البلدين والشعبين الشقيقين وما وصلت إليه من تطور وتقدم في جميع المجالات بفضل حرص البلدين على تعزيزها ودعمها تحقيقا لكل تطلعات وطموحات الشعبين، كما تمت خلال اللقاء الاشادة بتنامي علاقات البلدين بفضل التعاون والتنسيق القائم بينهما.

كما نقل رسالة إلى جلالته من خادم الحرمين الشريفين تتعلق بالأمور الفنية لحقل أبو سعفة المشترك بين البحرين والسعودية

وأعرب العاهل عن تقديره للدور المهم الذي تضطلع به المملكة العربية السعودية في دعم مسيرة مجلس التعاون والقضايا العربية والإسلامية ونصرتها في جميع المحافل

العدد 1318 - السبت 15 أبريل 2006م الموافق 16 ربيع الاول 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً