العدد 1318 - السبت 15 أبريل 2006م الموافق 16 ربيع الاول 1427هـ

سلة المحرق بدأت الإعداد للبطولة العربية في المغرب

يسعى إلى التعاقد مع مدرب المنتخب الإماراتي زوران

بدأ فريق المحرق الأول لكرة السلة الاعداد للمشاركة في البطولة العربية لكرة السلة المقرر إقامتها في مملكة المغرب الشقيقة في الفترة من 27 أبريل/ نيسان إلى 5 مايو/ أيار المقبل تحت قيادة مساعد المدرب أحمد نجاة.

وأوضح مدير كرة السلة في نادي المحرق نواف الغانم أن الاعداد سيقتصر على التدريبات في مملكة البحرين قبل السفر إلى المغرب.

وقال: «نحن بانتظار الحصول على الدعم الكامل من المؤسسة العامة للشباب والرياضة لمشاركتنا العربية وخصوصا بعد إنهاء الالتباس الحاصل بين اتحاد السلة والمؤسسة بخصوص برمجة البطولة في مشاركات الاتحاد».

وكشف الغانم أن الاعداد سيبدأ بقيادة نجاة إلا أن الفريق سيتعاقد مع مدرب مميز لقيادة الفريق بصورة مؤقتة في البطولة، وقال: «نبحث عن مدرب من الخليج ليكون قريبا من كرة السلة الخليجية لذلك نسعى في الفترة الحالية إلى التعاقد مع مدرب منتخب الإمارات لكرة السلة اليوغسلافي زوران»، وأضاف «أبدى الاتحاد الإماراتي تعاونا كاملا مع طلبنا بالاستعانة بالمدرب ومن المنتظر أن نحسم الموضوع معهم في الأيام القليلة المقبلة».

وأكد الغانم أن إدارة ناديه جددت التعاقد مع المحترف الأميركي في صفوف الفريق روبرت للموسم الثاني على التوالي وذلك بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه في الموسم الماضي، وأضاف «اللاعب شعر بالراحة في البحرين ولبينا شروط العقد الجديدة لذلك فضل البقاء في البحرين على قبول العرض اليوغسلافي الذي قدم إليه».

وتابع الغانم «نسعى في الفترة الحالية إلى التعاقد مع محترف آخر يلعب إلى جوار روبرت في الموسم المقبل وأكثر التقديرات تميل إلى لاعب من إفريقيا يلعب في مركز الارتكاز».

وبين الغانم أن فريقه سيستعين ببعض اللاعبين من نادي المنامة بعد عودته من البطولة الخليجية وخصوصا اللاعبين فرج عبدالله «بوني» وحكيم موسى اللذين انتقلا إلى المنامة من ناديي سترة والنويدرات.

وأوضح الغانم أن هناك بعض الإصابات التي يعاني منها لاعبو فريقه في الفترة الحالية وخصوصا جاسم محمد إلا أن الجهاز الطبي للفريق قادر على إعدادهم للبطولة. وأشار الغانم في ختام حديثه إلى توجه إدارة النادي إلى الاهتمام أكثر بفرق القاعدة من خلال التعاقد مع مدرب محترف لفريق المدرسة إلى جانب مدرب محترف آخر للفئات السنية في حين سيكون مدرب الفريق الأول مشرفا على جميع فرق النادي، وأضاف «المدربون البحرينيون الموجودون مع الفريق سيبقون في الموسم المقبل»

العدد 1318 - السبت 15 أبريل 2006م الموافق 16 ربيع الاول 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً