العدد 1318 - السبت 15 أبريل 2006م الموافق 16 ربيع الاول 1427هـ

المنامة يحقق فوزه الأول على أحد في البطولة الخليجية

عادت البعثة مباشرة بعد المباراة

أخيراً وفي الوقت الضائع، ابتسم مجمع السلطان قابوس الرياضي لفريق المنامة السلاوي بفوزه الوحيد في النسخة 26 لبطولة الأندية الخليجية أبطال الدوري على أحد السعودي، وذلك قبل عودة الفريق بساعات معدودة إلى مملكة في المباراة التي حددت المركزين الخامس والسادس بعد بقاء متذيل الترتيب فريق نزوى العماني بالمركز السابع.

أنهى المنامة النتيجة يوم أمس لصالحه بسهولة وبفارق كبير بعد أن انتهت بنتيجة 78/91، ليغسل بها ماء وجهه بعد أن تبدد حلمه بخسارتين في الدور التمهيدي من حامل اللقب الاتحاد السعودي والشباب الاماراتي.

لعب المنامة بأريحية كبيرة لكون هذه المباراة هامشية ولا تعني له شيئاً، وقدم مباراة جيدة لم يكن فيها خاسراً أي شيء بعدما فقد تحقيق هدف الوصول إلى الذهب، الأمر الذي أدى إلى خوض مواجهة أشبه بالمواجهات الودية، وبالتالي تمكن أفراده من السيطرة على مجريات الربعين الأول والثاني.

بعد المباراة الأخيرة التي جمعت المنامة مع فريق أحد السعودي لتحديد المركزين الخامس والسادس، توجهت البعثة المنامية بشكل مباشر إلى مطار السيب العماني القريب من مقر سكن اللاعبين «هوليدي إن» ومن مجمع السلطان قابوس الرياضي الذي تقام عليه منافسات البطولة، وعادت البقية يوم أمس في توقيت متأخر من الليل. من جانب آخر، سيتم اليوم تتويج البطل بالذهب وتقليد الوصيف بالفضة وصاحب المركز الثالث بالميدالية البرونزية.

قرارات اللجنة التنظيمية

في ضوء التوصيات التي تم رفعها من قبل اللجنة الفنية لبطولة الأندية الخليجية بعد الحوادث المأسوية التي جرت عقب مباراة المنامة والشباب في ختام الدور التمهيدي التي ابصمت على خروج الزعيم من المنافسة، عقدت اللجنة التنظيمية ليلة أمس الأول اجتماعاً طارئاً قبل انطلاق منافسات المربع الذهبي وذلك برئاسة الأمير طلال بن بدر آل سعود واعتمدت اللجنة برئاسة أكثر من قرار، إذ تم خلاله تغريم الناديين 400 دينار بحريني وإيقاف اللاعب محمود غلوم 4 مباريات خليجية مقبلة سواء مع النادي أو المنتخب، وتم التغاضي عن إيقاف من أشعل فتيل الفوضى وهو اللاعب الاماراتي جاسم عبدالرضا حاجي، لكون فريق الشباب أمامه مباريات مهمة في منافسات المربع، ويعد الورقة الرابحة لفريق الشباب

العدد 1318 - السبت 15 أبريل 2006م الموافق 16 ربيع الاول 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً