العدد 3161 - الثلثاء 03 مايو 2011م الموافق 30 جمادى الأولى 1432هـ

تساقط أجزاء من منزل متهالك بالمحرق

أطلق عضو بلدي المحرق ممثل الدائرة الخامسة غازي المرباطي تحذيراً من أن «الدائرة الخامسة تعاني منازلها الكثير من المشكلات ويبدو ذلك جليا من خلال تساقط البيوت القديمة في محيط هذه الدائرة، وآخرها يوم أمس عندما تساقطت أجزاء من أحد المنازل القديمة والمتهالكة في مجمع 213، وعلى أثر ذلك قام أهالي المنطقة بالاتصال بالدفاع المدني للوقوف على سلامة المنزل».

وأكد المرباطي «ضرورة إزالة المنازل القديمة فوراً؛ حيث يعلم الجميع بما فيهم وزارة البلديات والتخطيط العمراني لما لهذه المنازل من خطورة بسبب حجم التصدعات والأجزاء الني قد تنهار منها في أية لحظة».

وقال المرباطي: «أطلعنا وزير البلديات خلال جولة ميدانية على بعض هذه المنازل القديمة والخطرة، وقام الوزير بالتوجيه بإزالتها، إلا أنها مازالت موجودة إلى يومنا هذا، ورفعنا الكثير من التقارير والمطالب بضرورة هدمها بأسرع وقت ممكن، ونحن إذ نُحمّل وزارة البلديات والتخطيط العمراني المسئولية في حال حدوث مكروه لا سمح الله».

وأضاف «نود أن نُذكّر الوزارة بالمنزل الذي تهاوى على قاطنيه وكادت ان تزهق ارواح لولا لطف الله، ثم توجيهات رئيس الوزراء سمو الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة الذي باشر شخصياً تلك الحالة ووجه بإزالة جميع البيوت الخطرة»، وقال: «ننتظر الجهات المعنية بتنفيذ توجيهات رئيس الوزراء بأسرع وقت قبل أن تتهاوى البيوت على قاطنيها»

العدد 3161 - الثلثاء 03 مايو 2011م الموافق 30 جمادى الأولى 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً